احتفاءً باليوم العالمي للأفعوانيات، استعرضت "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، تعابير الفرح والدهشة المضحكة على وجوه زوارها مع الأفعوانية الأكثر سرعة وإثارة "مدغشقر ماد بيرسيوت"، والتي تقع في منطقة "دريم ووركس" في المنتزه الترفيهي "موشنجيت دبي".

وتغمر الأفعوانية الأسرع في الوجهة الترفيهية مرتاديها بمشاعر مختلطة من الخوف والمرح والترقب والابتهاج كلها في آنٍ واحد من خلال سرعتها العالية التي تصل إلى 95 ميلاً في الساعة وانعطافاتها المفاجئة والمثيرة في أجواء مظلمة. ومع الكابتن دوبوا المهووسة بالمطاردة والقبض على الحيوانات الهاربة، سيصعد الزوار على متن قطار سيرك خارج عن السيطرة في محاولة للهروب. وتبدأ التجربة المذهلة خلف كواليس السيرك أثناء استعداد الطاقم الذي يضم شخصيات ألكس ومارتي وجلوريا وملمان لتقديم عروضهم، لتنتهي على متن الأفعوانية الفائقة السرعة في مسارها المتقلب المليء بالمتعة والتشويق.

الصورة رقم 1: لست متأكداً إن كنت أود القيام بهذا! 

الصورة رقم  2: لم يكن الفيلم مخيفاً!

الصورة رقم 3: الرجل: هذه أفضل تجربة مررت بها في حياتي، أريد اللعب مرة أخرى!
المرأة: هل أنا بالفعل على ذات اللعبة التي يرتادها الرجل بجانبي؟

الصورة رقم 4: لربما تنتهي بسرعة إذا أغمضت عيني!

الصورة رقم 5: هل يفترض على الكبار الشعور بالخوف؟

وتقع لعبة الركوب "مدغشقر ماد بيرسيوت" في منطقة "دريم ووركس" التي تضم شخصيات مذهلة وقصصاً مشوقة مع أربعة أراض ترفيهية فريدة في بيئة داخلية مستوحاة من أضخم أفلام الرسوم المتحركة وهي "كونغ فو باندا" و"هاو تو ترين يور دراغون" و"مدغشقر" و"شريك"، والتي تعيد إحياء كل فيلم في أرض خاصة به، وترحب بالزوار لدى وصولهم نافورة رائعة مجهزة بتقنية متعددة الحساسات ومنحوتات مذهلة تعيد إحياء شخصيات "دريم ووركس".

ويعتبر اليوم العالمي للأفعوانيات مناسبة سنوية تقام يوم 16 أغسطس، ويصادف هذا التاريخ منح أول براءة اختراع للعبة ركوب أفعوانية، في 16 أغسطس، 1898. وتعزيزاً للأجواء الاحتفالية، تنظم "دبي باركس آند ريزورتس" مسابقة على جميع قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها (فيسبوك، وانستغرام، وتويتر) للفوز بتذاكر دخول منتزه "موشنجيت دبي" وتجربة جميع الألعاب الأفعوانية فيها.

وتعد لعبة الركوب "مدغشقر ماد بيرسيوت" واحدة من خمس أفعوانيات في "موشنجيت دبي". وتضم "دراجون جلايدرز" و"ذا جرين هورنت" و"سميرف فيليدج إكسبرس". وسيتم قريباً افتتاح أفعوانية "قطار كابيتول بوليت" في منطقة "ليونزجيت" في المنتزه الترفيهي، لتكون أول لعبة مستوحاة من سلسلة الأفلام العالمية الشهيرة "ذا هانجر جيمز" على مستوى العالم.

وتم التقاط جميع صور ألعاب الركوب في "دبي باركس آند ريزورتس" عبر "بيكسولف" الرائد في التصوير الفوتوغرافي منذ عام 1994، مع خبرة عريقة تعود لأكثر من 20 عاماً في قطاع الترفيه والسياحة.

وتضم "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، ثلاث منتزهات ترفيهية هي: منتزه "موشنجيت دبي" وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم "دريم ووركس أنيميشن" و"كولومبيا بيكتشرز" و"ليونزجيت"، ومنتزه "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، ، فضلاً عن منتزه "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، و حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجّمع "ريفرلاند دبي" الفريد والمتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية، فضلا عن فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، وأول منتزهات مجموعة "سيكس فلاجز" في المنطقة.

تتوفر تذاكر الدخول عبر الموقع الإلكتروني www.dubaiparksandresorts.com وعند بوابات الوجهة الترفيهية.

.