حصلت "الأنصاري للصرافة"، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات، من جديد على جائزة "شركة التحويلات المالية المفضلة لهذا العام"، وذلك خلال دورة العام الجاري من جوائز "ذا فلبينو تايمز" (The Filipino Times). ومنحت هذه الجائزة، التي تفوز بها "الأنصاري للصرافة" للمرة الثالثة على التوالي، تقديراً لتوفيرها الخدمات المتميزة للجالية الفلبينية في دولة الإمارات. وتسلم الجائزة حسام محمود، مدير التسويق في شركة "الأنصاري للصرافة" خلال الحفل الرسمي للجوائز والذي أقيم في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي.

وتم ترشيح شركة "الأنصاري للصرافة" لهذه الجائزة من خلال استبيان عام أجرته "ذا فلبينو تايمز"، إحدى الصحف الأسبوعية الفلبينية الرائدة الصادرة في دولة الإمارات والمنظمة لهذا الحدث، وذلك على موقعها الإلكتروني، تلا ذلك تصويت عام للعلامات التجارية المفضلة.

وقال حسام محمود، مدير التسويق في شركة "الأنصاري للصرافة": "نحن فخورون باختيارنا مرةً أخرى من قبل صحيفة "ذا فلبينو تايمز"  كأفضل شركة للتحويلات المالية لهذا العام، وهو ما يعكس العلاقة القوية بيننا وبين الجالية الفليبينية في دولة الإمارات. ونتوجه بالشكر والتقدير لمنظمي الحفل، معربين عن سعادتنا بالثقة المستمرة من جانب عملائنا من الجالية الفلبينية تجاه خدماتنا المقدمة لتحويل أموالهم إلى أهلهم في الوطن. وتعتبر هذه الجائزة حافزاً لنا لمواصلة توفير خدمات متميزة لقاعدة عملائنا المتنوعة في دولة الإمارات".

وتعد جوائز "ذا فلبينو تايمز" حدث سنوي يجمع أفراد الجالية الفلبينية لتكريم أفراد الجالية المتميزين وكذلك العلامات التجارية التي يفضلها أفراد الجالية. وتعتبر "ذا فلبينو تايمز" أول جهة مانحة للجوائز للفلبينيين في الخارج تسمح لكل أفراد الجالية بإبداء آرائهم حول العلامات التجارية المفضلة لديهم، حيث تتم الترشيحات للجوائز من فئتي الأفراد والشركات. ويتم اختيار المرشحين لفئات العلامات التجارية من قبل المنظمين ومن ثم طرحها للتصويت العام من قبل الجمهور.