فازت إحدى العائلات من معجبي "عالم مدهش" بأربع تذاكر لزيارة "قمة البرج" في برج خليفة برفقة "مدهش"، الذي استقبلهم ورافقهم طوال فترة الزيارة، وذلك بعد مشاركتها في مسابقة "اعثر على مدهش" التي أطلقتها أكبر وجهة ترفيهية وتثقيفية مغطاة في المنطقة على فيسبوك وإنستغرام. وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرص "عالم مدهش" على مكافأة معجبيه ومنح العائلات لحظات للذكرى. 

وكجزء من المسابقة، قام جمهور "عالم مدهش" بالتقاط صورة لـ "مدهش" خلال زيارتهم للوجهة ومشاركتهم لها في تعليق مع الوسم #MyModhesh! و#touchthesky و#burjkhalifa. وتم اختيار الصورة الأكثر تحفيزاً للصعود إلى قمة أعلى برج في العالم ومشاهدة المنظر البانورامي المذهل لمدينة دبي. 

وتم اختيار الصورة الفائزة من بين ما يزيد عن 300 تعليق على فسيبوك، وحوالي 30 صورة على إنستغرام، وكانت للطفلة "لايرا" التي تبلغ من العمر عام واحد وهي تحمل لعبة "مدهش"، وقد بدت سعادة بالغة على وجهها، محققة بذلك جميع شروط المسابقة. 

وبعد الانتهاء من زيارة "قمة البرج" في برج خليفة مع "مدهش"، أعربت إدوين، والدة الطفلة الفائزة، عن سعادتها، وقالت: "أود أن أشكر ’مدهش‘ على مرافقتنا في هذه الجولة الممتعة في ’قمة البرج‘. وأتوجه بالشكر أيضاً إلى القائمين على ’عالم مدهش‘. استمتعنا جداً أنا وأفراد عائلتي بهذه الزيارة التي كانت بمثابة هدية مبكرة لعيد طفلتي الذي يصادف نهاية الشهر الحالي. لقد عشنا تجربة رائعة بالفعل". 
 
ويستمر "عالم مدهش" حتى تاريخ 3 سبتمبر 2017 في القاعات 1 إلى 6 في مركز دبي التجاري العالمي. وتتوفر التذاكر بمبلغ 20 درهماً إماراتياً، ويمكن للأطفال دون العامين الدخول مجاناً. ويفتح "عالم مدهش" أبوابه من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 11:00 صباحاً حتى 12 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت. 

يمكن الاطلاع على فعاليات "عالم مدهش" عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الأوسمة التالية: ‏@modheshworld، و#mymodhesh، و#mydss، و#mydubai. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي: www.modheshworld.com