قام فريق نادي الابداع والابتكار في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ بشرطة دبي بزيارة إلى هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، للاطلاع على أفضل التطبيقات والممارسات المعمول بها في مركز الابداع والابتكار للهيئة، وعمل مقارنة مرجعية للوقوف على هيكلية العمل وتحديد الآلية والأهداف.
كان في استقبال الوفد الأستاذة عائشة عبد الله العسم مدير علاقات الابتكار في "ديوا" والتي قدمت لفريق شرطة دبي شرحا حول آلية عمل المركز والنتائج المحققة وإنجازات الهيئة في هذا الشأن، كما عرضت أهم المقارنات العالمية في مجال الإبداع والابتكار.
من جانبه، قال النقيب خالد خليفة المزروعي مدير مركز الابتكار بالوكالة في شرطة دبي إن هذه الزيارة جاءت بناءً على توجيهات العميد الدكتور محمد ناصر عبد الرزاق، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ بالوكالة، بهدف الاطلاع على تجربة الهيئة في الابداع والابتكار وأفضل الممارسات المطبقة، وآلية عملهم، حرصا من شركة دبي على تطوير مستوى أداء الموظفين في الشرطة بما يرتقي بالخدمات التي نقدمها، ومواكبتها لمسيرة التطور والتنمية التي تشهدها الدولة في كافة المجالات.
ووجه النقيب المزروعي شكره لهيئة كهرباء ومياه دبي، معرباً عن سعادته وزملائه باللّقاء الذي أمدّهم بمعلومات وافية وشرح تفصيلي، وأجاب على العديد من الاستفسارات الخاصّة بمجال الجودة الشاملة، مهديا الهيئة درعا تذكاريا لشرطة دبي.