أصبح فندق "سنتر فيل " في جمهورية الجبل الأسود " مونتينيغرو "  بعد مرور عام واحد فقط على افتتاحه ملتقى للنخبة وكبار الشخصيات من مختلف انحاء العالم , نظراً لموقعه المميز وسط بودغوريتسا في مجمع "كابيتال بلازا"، ويجتذب هذا المركز الزوار والشخصيات الهامة في المدينة، 
ويقبل الزوار على فندق "سنتر فيل " لقضاء العطلات او الاعمال باعتباره الملاذ المفضل للاسترخاء كما يعتبر مثالياً لفعاليات مونتينيغرو المتنوعه مابين الحفلات والمهرجانات والمناسبات الخاصة ، 
ويستمتع رواد الفندق باطلالة ساحرة على افق المدينة خلال زيارتهم الى مطعم "ذي ليفينغ رووم" والذي يرتاده كبار المسؤولين ورجال الاعمال والشخصيات البارزة .
وذكر السيد ألكسندر بونيكامب، الرئيس التنفيذي لشركة "اتش مارك هوستس" ,شركة الضيافة التي تدير "سنتر فيل ": لقد استضاف الفندق الأسبوع الماضي عدد من قادة العالم خلال قمة ميثاق الأدرياتيكي الامر الذي يؤكد انه اصبح المقر المفضل لإقامة القادة الدوليين. ومن بين الشخصيات التي اقامت في الفندق الأسبوع الماضي السيد مايك بينس - نائب رئيس الولايات المتحدة الامريكية، و رؤساء و وزراء كل من مونتينيغرو ومقدونيا وكرواتيا وألبانيا وسلوفينيا وصربيا وكوسوفو و البوسنة والهرسك.   
وأضاف قائلا "يسرنا استضافة كبار الشخصيات لتجربة خدماتنا المميزة. و نحن على ثقة بأننا نقدم لضيوفنا خدمات على مستوى رفيع توفر الراحة التامة لهم .