أعلن فندق "سنتر فيل " عن استضافة عدد من قادة العالم خلال قمة ميثاق الأدرياتيكي الأخيرة التي عقدت في جمهورية الجبل الأسود " مونتينيغرو " .و أصبح الفندق عالميا المقر المفضل لإقامة القادة الدوليين. كما انه يعتبر من الأماكن التي يجب زيارتها عند الذهاب الى " مونتينيغرو "نظرا لموقعه الاستراتيجي بالقرب من مركز المدينة .
وأستضاف الفندق خلال قمة ميثاق الأدرياتيكي، مؤخراً  السيد مايك بينس - نائب رئيس الولايات المتحدة، بالاضافة الى رؤساء و وزراء مونتينيغرو ومقدونيا وكرواتيا وألبانيا وسلوفينيا وصربيا وكوسوفو ورئيس وزراء البوسنة والهرسك.  
ويقع  "سنتر فيل "   وسط بودغوريتسا في مجمع "كابيتال بلازا"، و هو مركز لزوار الشخصيات الهامة في المدينة، و المكان المفضل للاسترخاء منذ افتتاحه قبل أقل من عام. كما يعتبر الفندق الخيار الأول لفعاليات مونتينيغرو حيث يعد أفضل مكان لمنظمي الحفلات و وإقامة المناسبات والفعاليات الهامه فيه، بالاضافة الى مطعم "ذي ليفينغ رووم" الذي باطلالة ليلية مذهلة على المدينة والذي يرتاده كبار المسؤولين ورجال الاعمال والشخصيات البارزة .
 
وقال السيد ألكسندر بونيكامب، الرئيس التنفيذي لشركة "اتش مارك هوستس" ,شركة الضيافة لفندق"سنتر فيل ": "يسرنا أن تتاح لنا الفرصة لاستضافة كبار الشخصيات العالمية لتجربة خدماتنا المميزة. و نحن على ثقة بأننا نقدم لضيوفنا خدمات فندقية على مستوى رفيع وذات طابع شخصي وتوفير الراحة التامة لهم .
ويذكر ان قمة الميثاق الأدرياتيكي تأسست لدعم البلدان الأوروبية الشرقية في الانضمام إلى حلف الناتو. و هو الحدث الدولي الأكثر تميزا الذي تمت استضافته في مونتينيغرو.
www.cv-hotel.com 
عن فنادق و منتجعات سنترفيل 
يقع فندق "سنترفيل " في مجمع "ذي كابيتال بلازا" في قلب العاصمة بودغوريتسا، و يشمل الفندق غرف و أجنحة فاخرة و مطعم "ذي ليليفنغ رووم" ذو تجربة جديدة لتناول الوجبات بالإضافة إلى خدمات فندقية مميزة مما يجعل الفندق المكان الأنسب للضيوف و النزلاء.
يوفر الفندق 122 غرفة و جناح تم تصميمها لتتوافق مع متطلبات النزلاء و المقيمين و تطل على إطلالات خلابة لمدينة بودغوريتسا و الجبال و مجمع "كابيتال بلازا"، و يتميز ديكور الغرف بألوان الرمادي و الأبيض و الأخضر و الأحمر. 
لا يوجد بهو - هناك "ذي ليفينغ رووم". مطعم أنيق و مريح يقدم مجموعة مميزة من الكوكتيلات و المشروبات و قائمة من الأطباق الإيطالية اللذيذة. يضم الديكور مجموعة منوعة من الأثاث الأنيق و المستوحاة من الطراز القديم و لدى المطعم مساحة مريحة في النهار، و تتحول الى ردهة صاخبة و مليئة بالطاقة في المساء.
يتم تقديم وجبة الإفطار في "ذي داينينغ رووم" و يتم افتتاح ردهة "ذي سيجنتشر لاونج" يوميا لنزلاء طوابق و أجنحة "سيجنيتشر".
من غرف الاجتماعات الأنيقة و مراكز المؤتمرات المجهزة تجهيزا كاملا، إلى جلسات السطح و المطاعم المميزة - غير فندق"سنتر فيل أند إكسبيرينسز" معايير الاجتماعات والمناسبات في بودغوريتسا. سواء كانت اجتماعات رسمية للشركات، حفل عشاء أو حفل زفاف - ليس هناك حد للخيال.