كرّم اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الرقيب إبراهيم علي عبد الله المظرب، والعريف أول محمد سعيد محمد الساعدي من مرتب مركز شرطة بر دبي، لمساعدتهما شخصا تعطلت سيارته في الطريق، وذلك بعدما نشر أحد الأشخاص مقطع فيديو لهما في وسائل التواصل الاجتماعي وهما يقدمان المساعدة.
وأشاد اللواء المري بجهود وانضباط والتزام كل من الرقيب إبراهيم علي عبد الله المظرب، والعريف أول محمد سعيد محمد الساعدي، وأدائهما المتميز مما ترك سمعة طيبة لشرطة دبي لدى الجمهور في توفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارة.
وقدم اللواء المري في نهاية اللقاء شهادة شكر وتقدير للرقيب إبراهيم علي عبد الله المظرب، والعريف أول محمد سعيد محمد الساعدي، تقديراً لجهودهما وتفانيهما في عملهما، مؤكدا بأن التكريم يأتي في إطار تحفيز وتشجيع منتسبي شرطة دبي على بذل المزيد من الجهد والعطاء في تقديم خدمات راقية لإسعاد المجتمع.
ومن جانبهما، تقدم المكرمان  بجزيل الشكر لسعادة القائد العام لشرطة دبي تقديراً لهذه اللفتة الكريمة واهتمامه بكل منتسبي شرطة دبي ومتابعتهم لعملهم ميدانياً،  مؤكدان أن هذا التكريم بمثابة وسام شرف على صدريهما وحافز لها لتقديم المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الجمهور.
الجدير بالذكر أن الفيديو بثه أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ويُظهر قيام أحد الشرطيّين بدفع السيارة المعطّلة في ظل الأجواء شديدة الحارة، فيما قام الآخر بتأمين الطريق وقيادة دورية الشرطة خلفهما، وقد نال إعجاب آلاف المشاهدين الذين أكدوا في تعليقاتهم أن شرطة دبي شرطة عالمية في خدماتها، وأن مدينة دبي مدينة التسامح والسلام.