مرح لا حدود له: يستمتع الصغار في ركن "الرجوع إلى الطبيعة"، القاعة رقم 5 في مركز دبي التجاري العالمي، بعدد من الألعاب المائية المتنوعة التي تنشر السعادة في الأجواء وترسم البسمة على وجوههم.

لعب وتعلّم: يدعو "ركن القراءة"، الذي أطلقته هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي الثقافية)، الزوار الصغار إلى عالم من الكتب والأنشطة التثقيفية. ويروّج هذا الركن، الواقع في القاعة رقم 1، ثقافة القراءة بين الصغار  والعائلات.

فقاعات المرح: يقوم محترفون متخصصون في صناعة الفقاعات بالتجول بين أركان "عالم مدهش"، ويقدمون للصغار فقاعات بأشكال وألوان مختلفة، حيث يستخدمون أدوات خاصة لصناعة فقاعات عملاقة تبهر الحضور من جميع الأعمار.

الابتسامة مستمرة: يجول "مدهش" وأصدقائه من الفرق الاستعراضية يومياً بين أروقة عالم مدهش لإضفاء أجواء مرحة بين الحضور.

صناعة السعادة: يقدم "عالم مدهش" يومياً "ورشة عمل السعادة" التي تنظمها "ذا هابي بوكس" والتي تستخدم الفنون لتحفيز الإبداع والابتكار بطريقة مسليّة بين الصغار، ويمكن للآباء والأمهات مشاركة صغارهم ضمن أجواء عائلية مميزة.

"مدهش" مع محبيه دوماً: يلتقي "مدهش" الزوار يومياً على خشبة مسرح المدينة، في القاعة رقم 6، حيث يقدم لهم عرضاً ترفيهياً ممتعاً مليئاً بالموسيقى والحركات الراقصة، يجعلهم في سعادة دائمة طوال فترة زيارتهم لهذه الوجهة المميزة.

ألذ المأكولات: تمثل حديقة المأكولات أحدث إضافات "عالم مدهش" في دورته الحالية، وتضم أكثر من 20 عربة طعام تقدم أشهى الأطباق الخفيفة والوجبات، كما تضم شاشة كبيرة لعرض الرسوم المتحركة.

ألعاب السرعة: يقدّم "عالم مدهش" لعشاق المحركات 4 ألعاب في ركن "شارع التسلية"، القاعة رقم 3، تضم مركبات بمحركات صغيرة، حيث يستطيع الصغار ركوب الدراجات الرباعية ضمن بيئة آمنة وبوجود مشرفين.

مشاهدة الحيوانات الأليفة: تساعد "حديقة الحيوانات الأليفة" في "عالم مدهش" الصغار على تعلم الكثير عن الحيوانات وكيفية والتعامل معها برفق. ويمكن للصغار مشاهدة ما يزيد عن 20 حيواناً عن قرب، مثل الأرانب والدجاجات والبط والحصان الصغير وغيرها.

رجل المرايا: هل شاهدت يوماً رجلاً مغطىً بالمرايا يتجول بين الناس؟ يقدّم "عالم مدهش" للزوار طيفاً واسعاً من العروض الجوالة التي تمنح الزوار فرصة التقاط العديد من الصور الرائعة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها عرض "رجل المرايا"، الذي يحبه الصغار والكبار.

طبول المرح: يُقدّم عرض "الطبول الإفريقية" للزوار إيقاعات ورقصات إفريقية مميزة تؤديها مجموعة من المحترفين على "مسرح المدينة" في القاعة رقم 6. ويمكن لجميع زوار "عالم مدهش" مشاهدة هذا العرض والمشاركة فيه مجاناً.

في أيدٍ أمينة: يتم الإشراف على "عالم مدهش" من قبل عدد من المتطوعين الذين يعملون بلا كلل من أجل ضمان تجربة آمنة للزوار. وبفضل تفانيهم وإخلاصهم في العمل بالإضافة إلى الورش والبرامج التدريبية التي يخضعون لها، تحظى العائلات بتجربة ترفيهية مميزة خالية من المتاعب تطغى عليها السعادة الحقيقية داخل هذه الوجهة الداخلية الضخمة. 

ويستمر "عالم مدهش"، الذي انطلق في 20 يونيو، حتى 12 أغسطس 2017 في القاعات 1 إلى 6 في مركز دبي التجاري العالمي. وتتوفر التذاكر بمبلغ 20 درهماً إماراتياً، ويمكن للأطفال دون العامين الدخول مجاناً. ويفتح "عالم مدهش" أبوابه من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 11:00 صباحاً حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت. وكهدية إضافية للزوار، يقدم "عالم مدهش" خصماً بقيمة 50% على سعر تذاكر الدخول وألعاب مُختارة من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر من الأحد إلى الخميس، وذلك حتى تاريخ 12 أغسطس 2017. 

يمكن الاطلاع على فعاليات "عالم مدهش" عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الأوسمة التالية: ‏@modheshworld، و#mymodhesh، و#mydss، و#mydubai. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي: www.modheshworld.com.