أكد سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أن أصحاب الهمم من الفئات المهمة المكونة لنسيج المجتمع التي نلتزم نحوها بالرعاية والكفالة والدعم، كأفراد أصحاء منتجين ومكملين لوحدة النسيج المجتمعي.
جاء ذلك خلال تكريم سعادته للمبدع أحمد محمد نور الهاشمي من أصحاب الهمم الحاصل على جائزة العويس للإبداع، تقديراً من القيادة العامة لشرطة دبي وتشجيعاً لموهبته التي تجسدت من خلال لوحاته الفنية المميزة التي تعكس روح الابداع والتصميم وإرادة أصحاب الهمم.
واستقبل القائد العام المبدع الهاشمي في مكتبه بمقر القيادة العامة لشرطة دبي بحضور والده محمد نور الهاشمي والمشرف الإداري راشد محمد راشد، مؤكداً سعادته حرص القيادة العامة لشرطة دبي على توفير احتياجات أصحاب الهمم وتسخيرها من خلال كافة الخدمات التي تقدمها للمجتمع في سبيل إسعاده.
وثمن سعادة اللواء عبد الله خليفة المري مشاركة احمد الهاشمي المصاب بالتوحد في الدورة العسكرية لطلبة الأنشطة الصيفية التي تم تنظميها في نادي ضباط شرطة دبي تحت شعار "بالإرادة صيفنا خير وسعادة" وعرض ابداعاته عن فن الاوريغامي الثلاثي الابعاد وهو فن طي الورق وتحويل ورقة مسطحة ومربعة إلى الشكل النهائي من خلال تقنيات النحت والطي، حيث لا يستخدم القص واللصق أو عمل أي علامات على الورق عامة.
ومن جانبه عبّر محمد نور الهاشمي والد المبدع أحمد عن شكره للقيادة العامة لشرطة دبي لتكريمهم ابنه ، مثمناً حرصهم على تقدير واشراك أصحاب الهمم في الفعاليات والمبادرات المجتمعية التي تطلقها، الامر الذي يؤكد اهتمام القيادة العامة لشرطة دبي بهذه الشريحة من المجتمع.