قال السيد اركان يلدريم نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بفنادق ريكسوس ان فندق "ريكسوس بريميوم دبي" في جميرا بيتش ريزيدنس  هو احد ابرز المعالم السياحية الجديدة في امارة دبي ودولة الامارات , وأشار الى ان هذا الفندق الذي افتتح حديثا ذو إطلالة على "عين دبي" التي تعتبر أكبر عجلة دولابية هوائية دوارة في العالم .
 وذكر ان "ريكسوس بريميوم دبي" الذي يقع بمنطقة ممشى جميرا بيتش ريزيدنس , وبالقرب من دبي مارينا مول , ومول الإمارات و العديد من المعالم السياحية الأخرى بات نقطة جذب للسياح الخليجيين وغيرهم . 
و أضاف قائلا: "يتميز فندق "ريكسوس بريميوم دبي"موقعه الاستثنائي و بمرافقه الترفيهية المصممة لتلبية جميع طلبات الضيوف و سيكون الفندق أحد أهم المعالم السياحية البارزة في دبي".
ويضم هذا الفندق ذو الخمس نجوم 443 غرفة و جناح تطل على شاطئ البحر و ستة مطاعم و ردهات منها مطعم "توركواز" و "لويجياز" الإيطالي و "لوك ستوك اند باريل" الأمريكي و "بلاك تاب" و غيرها. يشمل الفندق 10 قاعات للاجتماعات تتسع ل12 و 150 ضيف و قاعة "دايموند" التي تتسع ل1000 ضيف .
 و تم تزويد هذه القاعات بأحدث المعدات و التكنولوجيا، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية يطل على الخليج العربي و نادي صحي و عدد من المتاجر العالمية مثل "روديو درايف" و "فيا روديو" و "اوشن درايف".
وذكر السيد يلدريم ان مجموعة ريكسوس سوف تواصل العمل على زيادة عدد فنادقها في دبي التي تعتبر من اهم الأسواق السياحية في العالم .
وكشف ان مجموعة فنادق ريكسوس ستقوم بافتتاح فندقين جديدين في أبوظبي و جزر المالديف بحلول عام 2018 كجزء من خطة التوسيع العالمية.