أعلنت مجموعة ’زليخة‘ للرعاية الصحية اليوم، عن تعاونها مع شركة ’العربية للطيران‘ لتوفير رحلات للسياحة العلاجية في مستشفى ’أليكسيس‘ متعدد التخصصات التابع للمجموعة في الهند. 
وتجسد التعاون بإطلاق كشك الرعاية الصحية في مستشفى زليخة في الشارقة بحضور الدكتورة زليخة داوود، رئيس مجلس الإدارة للمجموعة، وطاهر شمس، المدير الإداري لمجموعة ’زليخة‘ للرعاية الصحية، وزنوبيا شمس، نائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة ’زليخة‘ للرعاية الصحية، وشاليني راجان، مديرة المبيعات لدى شركة ’العربية للطيران‘ في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وسيتعاون فريق السياحة الطبية في مستشفيَي ’زليخة‘ و’أليكسيس‘ معاً لدعم احتياجات المرضى وتيسير أمور الأفراد الراغبين بالحصول على أحدث العلاجات الطبية ذات المعايير العالمية والتكلفة المعقولة تحت سقف واحد.
وقال طاهر شمس: "لقد قمنا سابقاً بالخطوة الأولى بإقامة منشأة طبية عالمية المستوى في الهند، ونحن اليوم مسرورون بتوسيع قائمة خدماتنا المتكاملة لتشمل السياحة الطبية أيضاً. ويسعدنا التعاون مع ’العربية للطيران‘ باعتبارها شريك السفر المفضل لتوفير خدمات الرعاية الصحية جيدة النوعية للجميع، وتسهيل متطلبات السياحة العلاجية. كما نتطلع قدماً إلى شراكة قيّمة وطويلة الأجل".
توفر مجموعة زليخة حلولاً شاملة تتمثل في العلاجات حسب الطلب وفريق استشاري لتسيير أمور السفر وإصدار تأشيرات السفر فضلاً عن خدمات النقل الداخلي والخارجي والترجمة وخدمة توفير الجهاز الخليوي والصيرفة والتعاون مع شركات التأمين وجميع الأمور التي ممكن أن يحتاجها المريض خلال  سفره.