وقعت شركة جيميناي للتطوير العقاري، وهي شركة تطوير عقاري متخصصة، اتفاقية طويلة الأمد مع شركة اس بي اف رياليتي الرائدة في مجال الوساطة العقارية في دبي لتسويق وبيع مشاريع جيميناي داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة، ولقد كانت اس بي اف رياليتي على مر السنين، بفضل خبرتها المشهود بها في التسويق العقاري في الإمارة، محل ثقة العديد من شركات التطوير الرائدة.
تغطي هذه الاتفاقية الأسواق الإماراتية والدولية باستثناء الهند بُغية لفت أنظار المستثمرين إلى مشاريع جيميناي. ويعتبر المشروع الحالي لمجموعة جيميناي مبنىً سكنياً مكوناً من 8 طوابق+ الأرضي في صبحا هارتلاند ضمن مدينة محمد بن راشد، وقد اكتمل 70 في المائة من البناء، ويضم المشروع منطقة مبنية على مساحة تزيد عن 320000 قدم مربع تشمل 134 وحدة سكنية تتكون من شقق واسعة، تضم غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بنتهاوس وتاونهاوس مجهزة بأحدث وسائل الراحة، وتتراوح مساحة الشقق بين 780 قدم مربع إلى 3400 قدم مربع، وسيضم هذا المجتمع كذلك مرافق شاملة للبيع بالتجزئة والتسوق والترفيه، جنبا إلى جنب مع المساحات الخضراء التي لا يُستغنى عن وجودها.
يقع مشروع سبلندور في صبحا هارتلاند - وهو مشروع جديد متعدد الاستخدامات بالقرب من الميدان، وبالقرب من وسط المدينة – وقد أصبح هذا المشروع الضخم متعدد الاستخدامات وجهة رئيسية، وكذلك يقع مشروع سبلندور متاخماً للميدان من أحد الجوانب بينما تقع مدينة محمد بن راشد على الجانب الآخر في حين يطل من الجهة الخلفية على ميدان غراندستاند.
قال سوداكار راو، المدير الإداري لشركة جيميناي للتطوير العقاري، "يسرنا أن نبني شراكة مع شركة اس بي اف ريالتي لتسويق فنادقنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد أثبتت الشراكات مع اس بي اف على مدى العقد الماضي أنها كانت هي الحصان الأسود للعديد من المطورين، ونحن على يقين من أن اس بي اف قادرة على جذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم نحو مشاريعنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونعتقد بأن علامة جيميناي التجارية قد وضعت بين أيدٍ مهنية من شأنها أن تصنع محركات الجودة وأن تعزز جودة خدمات الوساطة".
تواصل شركة جيميناي للتطوير العقاري، التي أصبح اسمها مرادفاً للثقة والمصداقية، البناء على إرث قوي وضعته مجموعة جيميناي التي تتمتع بما يناهز 30 عاماً من الخبرة المكتسبة من العمليات التجارية الناجحة في مختلف المجالات، بما في ذلك خدمات الاختبار والفحص والاعتماد (TIC) وكذلك التجارة والمجالات المرتبطة بقطاع الطاقة، وتحظى المجموعة التي تأسست في عام 1986 على يد سوداكار راو، بوجود راسخ في الهند والشرق الأوسط.
وقال رانجيت تشافان، الرئيس التنفيذي لشركة اس بي اف رياليتي، "إننا نتقدم بخالص الشكر لشركة جيميناي على الثقة التي وضعتها في اس بي اف رياليتي. لقد عمل فريقنا على مر السنين مع العديد من المطورين الرائدين واستطاع أن يبيع بنجاح مشاريعها في أزمنة قياسية. إن ريادتنا وخبراتنا الطويلة التي تمتد جذورها إلى عقود في مجال العقارات بدبي ستساعدنا في تحقيق النتائج المرجوة لشركة جيميناي، حيث تعتبر جيميناي شركة تطوير تركز على الجودة والوفاء بوعود التسليم وهذا من شأنه أن يؤدي إلى نجاح هذا المزيج".
كانت شركة إيداس الاستشارية المشهورة، وهي واحدة من أكبر خمس شركات معمارية عالمية، هي التي وضعت التصور لمشروع "سبلندور" في حين نفذت دبي للاستشارات التصاميم التفصيلية، وسيوفر المشروع، بعد الانتهاء منه، إطلالة ممتازة على سماء دبي عبر طريقين سريعين بالإضافة إلى القرب من محمية الطيور في رأس الخور.