استقبلت بلدية مدينة أبوظبي وفداً من دائرة البلدية والتخطيط في إمارة عجمان ضمن إطار الجهود المشتركة لتوطيد العلاقات وتبادل المعارف والتجارب الناجحة، وأفضل الممارسات المطبقة في الجهتين دعماً لتعزيز الشراكات القائمة لتحقيق الاهداف المشتركة في العديد من الجوانب .
وقد رحبت البلدية بالوفد مشيدة بهذه الزيارات ودورها في تعزيز التعاون بين مؤسسات الدولة واستثمارها في تبادل المعرفة واكتساب الخبرات والتعرف على التجارب الناجحة ، وإجراء المقارنات المعيارية وتوظيفها في مجال تطوير الأداء والارتقاء بالخدمات .
كما استعرضت البلدية خلال اللقاء العديد من المحاور حول منظومة العمل البلدي ، وتركز محور الاجتماع حول تجربة بلدية مدينة أبوظبي في مجال التدقيق الداخلي ، والحوكمة وإدارة المخاطر.  
من جانبه أعرب وفد دائرة البلدية والتخطيط في عجمان عن إعجابه بالإنجازات التي حققتها بلدية مدينة أبوظبي في العديد من المجالات وخصوصا في مجال تعزيز البنية التحتية والارتقاء بالخدمات ، وإيمانها بمنهجية التميز ، مشيرا أن هذه الزيارة يأتي ضمن إطار الخطوات التطويرية الكبيرة التي تعتزم بلدية عجمان إدخالها ، والاستفادة من تجارب المؤسسات الوطنية في هذه المجالات وتوظيفها لخدمة المتعاملين .