افتتحت مجموعة "اينوك" محطة خدمة جديدة في قرية جميرا سيركل، كخطوة تعكس التزامها بخططها التوسعية الطموحة الرامية إلى إنشاء 54 محطة جديدة بحلول عام 2020، وتسلط الضوء على مبادرات الاستدامة المنسجمة في مضمونها وأهدافها مع خطة دبي 2021 الرامية إلى ترسيخ مكانة الإمارة كمدينة ذكية ومستدامة. 

وشهدت المحطة الجديدة، الممتدة على مساحة 40 ألف قدم مربعة، تركيب ست مضخات جديدة تتضمن نظاماً جديداً لتزويد الوقود بأعلى معدلات التدفق المتوافقة مع المعايير المحددة من قبل الرابطة الوطنية للحماية من الحرائق (NFPA)، إضافة إلى تركيب مضخة ديزل ذات تدفق عالي لخدمة الشاحنات. 

كما صُممت مضخات الوقود بخراطيم قابلة للمد، لتتاح بذلك إمكانية تزويد السيارات على جانبي المضخة، وذلك لضمان تقليل مدة الانتظار داخل محطة الخدمة.

بهذه المناسبة قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك": "يمثل التوسع المستمر في شبكة محطات الخدمة وأنشطة التجزئة، تجسيداً لالتزامنا الجاد والمستمر بالعمل على تلبية احتياجات الطاقة في الدولة. ونحرص في الوقت ذاته على إنشاء محطاتنا الجديدة بما ينسجم مع مبادرات الاستدامة في دبي، ونحن ماضون قدماً في العمل على تزويد عملائنا بأفضل المنتجات والخدمات عبر التوسع المستمر لحضور "اينوك" في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة".

وتقدم المحطة الجديدة للعملاء منافذ تجارية متنوعة تشمل متاجر "زووم" و"برونتو" و"أوتو برو"، إضافة إلى أول مطعم مستقل في الدولة لـ "بوبايز تشيكن" للطلب من السيارات، إضافة إلى مطعمي "ماكدونالدز" و"بابا جونز" للطلب من السيارات أيضاً. 

كما يمكن للعملاء اختيار طريقة الدفع الأنسب لهم بما في ذلك نظام "اينوك" للسداد غير النقدي، دون بطاقات ائتمان، عبر تقنية تحديد هوية المركبات ViP، إضافة إلى إمكانية الدفع عبر تطبيق BEAM (تطبيق موحد للدفع عبر منصّات الهواتف الذكية). 

للتعرف على موقع المحطة الجديدة يرجى زيارة الرابط: https://goo.gl/maps/7GNwiid61pB2