قال المدير العام لقصر الامارات السيد هولجر شروث ان دولة الكويت تعتبر احد اهم الأسواق السياحية في منطقة الخليج العربية بالنسبة لقصر الامارات .
وذكر ان القصر يرحب على مدار العام باعداد كبيرة من السياح القادمين من دولة الكويت سواء للترفيه او للاعمال والمناسبات الرسمية والخاصة .
وأوضح ان قصر الإمارات يعد  المكان الأفضل لقضاء العطلات المثالية في المنطقة حيث بإمكانكم اكتشاف العديد من الأنشطة و الاختيارات على مدار السنة المناسبة للعائلات أو لأنفسكم
وقال " اننا نعدكم بإقامة لا تنسى من خلال وسائل الراحة الفاخرة والخدمة الشخصية كما أن الفندق هو قصر جميل يقع على شاطئ خلاب خاص به وتعتبر واجهته من أجمل الإنجازات المعمارية حيث استخدم مهندسيه ومصمميه الذهب و الرخام لإنشاء منتجع فاخر مما يجعله واحد من أفضل الفنادق وأماكن الاجتماعات وأكثرها إثارة للإعجاب في العالم  و يضم  394 غرفة فاخرة وجناحاً ملكياً.
ووجه حديثه للسياح القادمين من دولة الكويت قائلا " اننا ندعوكم إلى التمتع بتجربة الضيافة العربية في أفضل حالاتها من خلال زيارة أي من مطاعمنا الأربعة عشر، حيث بإمكانكم الاختيار من بين عدد كبير من الأطباق العالمية والمحلية في مطعم لو فيندوم براسيري الذي يقدم بوفيه عالمي فاخر، و المطعم الإماراتي الشهير مزلاي الذي يعد من المطاعم الفريدة من نوعها في دولة الامارات و الحائز على عدة جوائز إذ أنه يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة تصل الى اكثر من 100 طبق من المأكولات المحلية . كما يضم القصر مطعم ميزالونا الإيطالي و مطعم الصياد للمأكولات البحرية الطازجة و مطعم هكاسان الصيني  ومطعم باربيكيو القصر على الشاطئ ".
وقال المدير العام مخاطبا السائح الكويتي " إن كنت تبحث عن مكان للاسترخاء و الراحة فإن القصر هو الوجهة الأمثل حيث يضم 85 هكتاراً من الحدائق الخارجية و المرافق الترفيهية و حوضي سباحة و نادي قصر الإمارات الصحي و  يقع القصر على شاطئ البحر الرملي يصل طوله إلى 1.3 كيلومتر، و لمحبي الأنشطة المليئة بالحيوية يشمل القصر أربع ملاعب تنس و مركز الرياضات المائية و مراكز اللياقة البدنية " .
و يتسع مارينا قصر الإمارات لنحو 167 يخت ويقدم خدمات من فئة الخمس نجوم لليخوت ذات الاحجام المتنوعة.
 نبذه عن قصر الإمارات

بني قصر الإمارات في عام 2005  باعتباره أحد المعالم الشهيرة لعرض الثقافة العربية وكرم الضيافة في أفضل حالاتها، أنشئ قصر الإمارات الذي تديره مجموعة كمبينسكي، وهي متخصصة في عالم الضيافة الفاخرة لاستقبال زعماء العالم والمشاهير ورجال الأعمال والضيوف لقضاء تجربة ترفيهية عالمية لا تنسى وفريدة من نوعها، ذات المرافق الفاخرة والمرافق المطلة على الخليج العربي المريحة مع خدمة شخصية من الفئة الأولى.
يشمل القصر 302 غرفة و 92 جناحا مزودة بأثاث فاخر و مزخرفة بأجمل التصاميم و يعد أحد أهم و أفخم معالم العاصمة أبوظبي و يتميز بخدماته المميزة. 
تقع أجنحة الخليج و الخليج الفاخر و الخليج الملكي الضخمة و المطلة على مياه الخليج العربي الصافية في الجناحين الشرقي و الغربي حيث يبعد الجناحين بمسافة كيلومتر واحد .
حفلات القصر
يعمل قصر الإمارات على تقديم خدمة توصيل الأطباق للغرف حيث بإمكان فريق العمل على خدمتكم و تلبية طلباتكم خلال إقامتكم في الغرف و الأجنحة لتناول أطباق معدة خصيصا لكم. 
اختاروا من القائمة الواسعة التي تشمل الأطباق الشهية من مختلف دول العالم.
الأطباق المميزة 
تذوقوا أشهى النكهات الغنية في طبق القصر المميز، طبق برجر الجمل مع ذهب قراط 23 و هو ابتكار فريد بلمسة خليجية أصيلة التكون من لحم الإبل الشهي المفروم و المتبل  ببهارات محلية و صلصة المايونيز المزركشة بغبار الذهب.
استمتعوا بأطيب العصائر و قوموا بتجربة اللحوم المحلية الطرية المتبلة ببهارات محلية و مخللات عربية و سلطة التبولة و البصل المقلي و جبنة الموتزاريلا و فطائر الحمص المزركشة بغبار الذهب بلمسة عربية أصيلة. 
تم ابتكار طبق القصر المميز "برجر الجمل" في عام 2012 حيث خصص الفندق عدة أشهر من الطهي التجريبي و جلسات تذوق عديدة التي حيث تنافس جميع طهاة القصر في تحضير 20 طبق محضر من منتجات و نكهات محلية و تم اختيار طبق برجر الجمل الأفضل من بينها.  
يشتهر طبق برجر الجمل حاليا بكونه الطبق المميز و الخاص بقصر الامارات و تتضمنه جميع قوائم مطاعم القصر.
نادي القصر الصحي يفتخر قصر الإمارات بتقديم النادي الصحي الجديد المستوحى من ثقافة العاصمة أبوظبي و جمال الخليج العربي. يتميز النادي بتصاميمه الداخلية و القباب المغربية و تجهيزات الحمامات الفاخرة لعلاجات الحمامات المغربية و المانيكير بالإضافة إلى خدمات الحلاقة للسادة. 
تشمل العلاجات بين منتجات جديدة و تطبيق الخبرات الصحية لتقديم قائمة علاجات لا مثيل لها في أبوظبي. يستخدم النادي الصحي منتجات "امرا" و "فورل’د" و "باستيان جونزالس" و "جنتلمينز تونك" ذات مستوى عالمي، يوفر النادي تجربة مليئة بالفخامة و الاسترخاء بهدف تقديم إحساس التوازن و الصفاء. بإمكانكم الاختيار من بين مجموعة من علاجات الذهب و اللؤلؤ و المعادن لتدليل بشرتكم. 
 قاعات المؤتمرات و الحفلات
يعتبر قصر الإمارات الوجهة الرئيسية لعقد الاجتماعات و المؤتمرات من قبل رجال الأعمال.  تصل مساحة قاعات الاجتماعات و المؤتمرات إلى 7000 متر مربع و تتسع إحدى القاعات ل1100 شخص و أخرى ل2400 شخص و تشمل أكثر من 40 غرفة اجتماعات و 6 شرفات ضخمة والعديد من الصالات المثالية للاجتماعات الخاصة و حفلات الاستقبال و المآدب و الحفلات و المؤتمرات. يوفر القصر مساحات خضراء شاسعة تصل مساحتها إلى 85 هكتار و تعد مناسبة لحفلات العشاء و الاستقبال الخارجية.