أعلنت مجموعة فنادق و منتجعات جنة عن إطلاق عروض مميزة بمناسبة حلول موسم الصيف. وقالت في بيان صحافي اليوم انه يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة فاخرة لمدة 3 ليالي بسعر ليلتين خلال الفترة من شهر يوليو وحتى نهاية سبتمبر القادم . 
وتوفر المجموعة  للضيوف و النزلاء إقامة ذات خمس نجوم و الاستمتاع بخدمة الانترنت الأسرع في العالم و خدمات "كريم" للضيافة المختصة في تلبية جميع طلبات الضيوف و النزلاء و تنظيم المناسبات الخاصة وتقديم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية في مطاعم المجموعة المختلفة بالإضافة إلى المرافق الترفيهية منها أحواض السباحة و صالات الرياضة المزودة بأحدث الأجهزة.
يسري هذا العرض في فندق "جنة برج السراب" بأبوظبي و فندق ومنتجع جنة ميناء العرب في رأس الخيمة و فندق جنة أجنحة مارينا باي بدبي و فندق جنة بلايس دبي مارينا.
وقال محمد هاني فقيه ، مدير العمليات في مجموعة فنادق و منتجعات جنة: "نتطلع للترحيب بالعائلات و الأصدقاء لقضاء أجمل الأوقات في مجموعة فنادق و منتجعات جنة و الاستمتاع بمرافقها الترفيهية المميزة". 
و أضاف قائلا: "تتميز فنادقنا بمواقعها المميزة بعيدا عن صخب المدينة المثالية للاسترخاء و الاستجمام و بأجوائها العربية الأصيلة". 
يسري هذا العرض لغاية يوم 30 سبتمبر 2017.
 للحجوزات و للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 800-HOTEL (46835) / +971 2 307 6 307  أو التواصل عبر البريد الالكتروني email [email protected]