أحيا الفنان الإماراتي الشاب محمد الشحي يوم الجمعة الماضي 21 يوليو حفلاً غنائياً على خشبة "مسرح المدينة" في "عالم مدهش" في مركز دبي التجاري العالمي وسط أجواء من الفرح والبهجة، حيث كان بانتظاره عدد كبير من محبيه ومعجبيه من كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ومن مختلف الجنسيات والأعمار. 

واستمر الحفل لأكثر من ساعة من الوقت قدّم الشحي خلالها باقة مميزة من أغانيه الجديدة، مثل "حياتي" و"من زينهم" و"آخر كلامي" و"أقسى إنسان". كما أدَّى ولأول مرة وحصرياً واحدة من أحدث أعماله ألا وهي أغنية "رسمياً"، التي طرحها مؤخراً، وهي من ألحانه وكلمات الشاعر رياض عوض وتوزيع خليفه ساوند ومكساج طيف عادل. 

كما أطرب الشحي جمهور "عالم مدهش" بمجموعة من أغنياته الشهيرة التي معظمها من ألحانه وذات الإيقاعات والنغمات الموسيقية الرهيفة والفريدة والذي تفاعل الجمهور عليها بالرقص والغناء، مثل "كشف المحبة" و"يا حلوه" و"عايشن مقلب" و"وأنا" و"جنني"، وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحات كبيرة وسط جمهوره. 

ويستمر "عالم مدهش"، الذي انطلق في 20 يونيو، حتى 12 أغسطس 2017 في القاعات 1 إلى 6 في مركز دبي التجاري العالمي. وتتوفر التذاكر بمبلغ 20 درهماً إماراتياً، ويمكن للأطفال دون العامين الدخول مجاناً. ويفتح "عالم مدهش" أبوابه من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 11:00 صباحاً حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت. وكهدية إضافية للزوار، يقدم "عالم مدهش" خصماً بقيمة 50% على سعر تذاكر الدخول وألعاب مُختارة من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر، وذلك حتى تاريخ 12 أغسطس 2017. 

يمكن الاطلاع على فعاليات "عالم مدهش" عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الأوسمة التالية: ‏@modheshworld، و#mymodhesh، و#mydss، و#mydubai. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي: www.modheshworld.com.