في ضوء تنامي الطلب على المنازل العائلية في دبي، كشف مشروع "إعمار الجنوب" الممتد على مساحة 7 كيلومترات مربعة والذي تطوره "إعمار العقارية" كمشروع مشترك مع "دبي الجنوب" عن مجموعة حصرية من الفيلات الفخمة التي تقع بجوار ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة. 

ويعتبر "جولف لينكس" مجمع الفيلات الأول من نوعه في "إعمار الجنوب" الذي يعد من أبرز الوجهات السكنية في "دبي الجنوب" على بعد دقائق قليلة من "مطار آل مكتوم الدولي" وبالقرب من موقع استضافة معرض "إكسبو 2020 دبي". يمتاز "جولف لينكس" بأجوائه العائلية، وهو مؤلف من مجموعة من الفيلات التي تضم أربع أو خمس غرف نوم، وتطل على المساحات الخضراء التي يحتضنها ملعب الجولف. كما تحتوي الفيلات على حدائق خلفية واسعة تثري نمط الحياة الهادئ ضمن المجمع بعيداً عن صخب الحياة اليومية في المدينة. 

وفي أعقاب الإطلاق الناجح لمجمعي "إربانا" و"جولف فيوز" في "إعمار الجنوب" اللذين يضمان مجموعة من الفيلات المبنية على طراز منازل التاون هاوس في تجربة هي الأولى من نوعها في دبي، يأتي "جولف لينكس" بتصاميم تراعي متطلبات العائلات الكبيرة، ويوفر المجمع في الوقت ذاته طيفاً واسعاً من المرافق بما في ذلك النادي الترفيهي والحديقة العائلية. يعد المشروع في الوقت ذاته خياراً مثالياً لمحبي رياضة الجولف بفضل موقعه المجاور للملعب. وتضمن الأسوار المحيطة بـ "جولف لينكس" للسكان أعلى مستويات الأمان والخصوصية، ومن المتوقع أن يلقى اهتماماً كبيراً من قبل العملاء الذين يتطلعون إلى اختبار أجواء الحياة العصرية المميزة في "إعمار الجنوب". 

في هذه المناسبة، قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية": "يمثل مجمع فيلات ’جولف لينكس‘ في ’إعمار الجنوب‘ وجهة مثالية للعائلات ومحبي الجولف على حد سواء، ويمتاز أيضاً بموقعه الحيوي في ’دبي الجنوب‘ الذي يرسخ موقعه كخيار مفضل للوحدات السكنية والتجارية، علاوةً على كونه المحور الجديد لقطاع الطيران والخدمات اللوجستية في المدينة. ويقدم مشروع ’جولف لينكس‘ أسلوب حياة فريداً من نوعه، حيث تم تخطيط كافة عناصر التصميم والهندسة المعمارية والمرافق في المجمع ليكون مناسباً للعائلات التي تتطلع للإقامة في موقع حيوي بالمدينة ووسط أجواء طبيعية هادئة".

تبلغ مساحة البناء في فيلات "جولف لينكس" المؤلفة من طابقين والتي تضم أربع غرف نوم نحو 275 متر مربع (أكثر من 2950 قدم مربع) في حين تصل مساحة الفيلات التي تضم خمس غرف نوم إلى نحو 356 متر مربع (أكثر من 3840 قدم مربع). وتضم المنازل مساحات للمعيشة وتناول الطعام، ومطابخ مفتوحة مع خزائن، إضافة إلى منصة يمكن استخدامها لتناول وجبات الإفطار، وغرف خزانات في غرف النوم الرئيسية إضافة إلى الخزائن في جميع غرف النوم الأخرى، علاوةً على مواقف مغطاة لسيارتين في كل فيلا. 

أما الفيلات التي تضم خمس غرف نوم، فتحتوي أيضاً على ردهات للعائلات في الطابقين الأرضي والأول، في حين تحتوي جميع الفيلات على غرفة المكياج وغرفة سكن المساعدين المنزليين وغرفة تخزين، علاوةً على الساحات الخاصة والحدائق، مع إمكانية إضافة أحواض للسباحة. 

ويضم المجمع مرافق متنوعة بما في ذلك مراكز اللياقة البدنية وحوض السباحة ومنطقة ألعاب الأطفال ومنطقة مخصّصة للشواء وقاعة متعددة الاستخدامات، وغيرها، علاوةً على خدمات الأمن والصيانة المتوفرة على مدار الساعة، مما يضمن أعلى معايير الأمان والراحة لجميع السكان. 

تبدأ مبيعات "جولف لينكس" في 25 يوليو، عبر الموقع الإلكتروني www.emaar.com أو في مراكز مبيعات "إعمار" في "وسط مدينة دبي" ومشروع "خور دبي" في رأس الخور ومركز مبيعات "دبي هيلز استيت" في شارع أم سقيم، إضافة إلى مركز مبيعات "إعمار" في برج النهضة، الشارع الرابع في منطقة الكورنيش في أبوظبي. وتستقبل مراكز المبيعات العملاء من السبت إلى الخميس بين الساعة 8:30 صباحاً و6 مساءً. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات الاتصال من دولة الإمارات العربية المتحدة على الرقم 36227 800 أو 1668 366 4 971+ من خارج الدولة. 

تمنح "إعمار العقارية" المستثمرين والمشترين فرصة التسجيل في "البرنامج المميز لعملاء إعمار" عبر موقعها الإلكترونيwww.emaar.com . كما يتوفر المزيد من المعلومات حول المشروع عبر مركز المبيعات الإلكتروني الجديد ضمن تطبيق الخدمات الإلكترونية الخاص بـ "إعمار" والمتوفر للتحميل على أجهزة الآيباد والآيفون.

ويضم مشروع "إعمار الجنوب"، الذي يجري تطويره ليكون وجهة ذكية بكل المقاييس، أكثر من 75 ألف وحدة سكنية تتراوح بين منازل التاون هومز المكونة من طابقين، ومنازل التاون هاوس التقليدية، والفيلات، والشقق السكنية. وترتبط جميعها عبر جادات مزينة بالأشجار وممرات للمشاة ومسارات للدراجات الهوائية، كما يمكن الوصول إلى المشروع بسهولة عبر مختلف وسائل النقل العـامة، بمـا فيها المركبات ذاتية القيادة لدعم مبادرات النقل المستدام.