هل تتطلعون إلى التمتع بأنشطة عائلية مميزة بعيداً عن الطقس الحار تضمن للأطفال تجربة ترفيهية مسلية خلال موسم الصيف؟ تقدم لكم "ريل سينما" في "دبي مارينا مول" خياراً استثنائياً مع عروض الأفلام الصباحية للأطفال مع تذاكر بسعر 30 درهماً فقط. وبذلك، يمكن للأطفال مشاهدة أروع أفلام الرسوم المتحركة التي عرضت في الفترة الأخيرة بصحبة الأهل او الأصدقاء، من الأحد إلى الأربعاء ولغاية 23 أغسطس 2017 بين الساعة 10 صباحاً و3 ظهراً. 

احجزوا عبر الإنترنت للاستفادة من هذا العرض الخاص الذي يشمل أيضاً البوب كورن والعصير مقابل 30 درهماً فقط، للكبار والصغار على حد سواء. 

لا تفوتوا فرصة مشاهدة البطل الطريف المفضل لدى الجميع في Kung Fu Panda، والأجواء الغنائية والكوميدية الرائعة في Trolls، إضافة إلى فيلم Smurfs الذي يعيد إحياء سلسلة الرسوم المتحركة الكلاسيكية الشهيرة، وفيلم Angry Birds المقتبس عن اللعبة التي حققت نجاحاً واسعاً، والكثير غيرها. 

كونوا على الموعد مع "عروض الأفلام الصباحية" من "ريل سينما" في "دبي مارينا مول" لتجربة عائلية تحفل بالمرح والتسلية طيلة فصل الصيف. 

العرض: عروض الأفلام الصباحية في "ريل سينما"- "دبي مارينا مول"
الموعد: من الأحد إلى الأربعاء لغاية 23 أغسطس 2017
التوقيت: مجموعة مختارة من الأفلام التي تعرض بين الساعة 10 صباحاً و3 ظهراً 
السعر: 30 درهماً تشمل علبة بوب كورن مملح وكأس عصير (من القياس الصغير) لكل شخص، عند الحجز عبر الإنترنت
* الأسعار الخاصة تسري فقط على الأفلام المشمولة بالعرض ولا تغطي بقية الأفلام المعروضة في السينما 

للحجز أو الاطلاع على جدول عروض الأفلام يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.reelcinemas.ae أو تحميل تطبيق "ريل سينما" الخاص بالأجهزة المتحركة.