أستقبل سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، في مبنى القيادة العامة لشرطة دبي السيدة نيكي هولاند، مديرة قسم التحقيقات للوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في المملكة المتحدة والوفد المرافق لها، بحضور العميد عيد محمد ثاني حارب، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وعدد من الضباط.
وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك بين شرطة دبي والوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة، وتبادل الخبرات والتجارب في كيفية مكافحة الجرائم والحد منها، كما ناقش آخر المستجدات والمواضيع ذات الاهتمام المشرك.
وأهدى سعادة اللواء عبد الله خليفة المري السيدة نيكي هولاند درع القيادة العامة لشرطة دبي بمناسبة الزيارة.
ثم بعد ذلك قام وفد الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة، بزيارة الى إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، وكان في استقباله العميد عمر الشامسي، نائب مدير الإدارة العامة للعمليات لشؤون العمليات، والذي قدم للوفد شرحا عن التطور الذي حققه مركز القيادة والسيطرة في مجال خدمة المجتمع، وطبيعة العمل ونظام مراقبة الدوريات وحركة السير والمرور في شوارع إمارة دبي، وسير العمل والإجراءات التي يتم اتخاذها منذ تلقي البلاغ وحتى وصول الدورية إلى موقع الحادث، ونظام مراقبة الدوريات باستخدام الأقمار الصناعية ومراقبة الطرق الخارجية بواسطة الكاميرات الثابتة والمحمولة جواً، وخدمة الإنذار المبكر التي توفرها شرطة دبي لمحلات الصرافة والمجوهرات والبنوك.
كما وشاهد الوفد الخريطة الثلاثية الأبعاد، التي تغطي جميع مناطق الإمارة، ونظام انتقال الدورية الأمنية من موقع لآخر، بالإضافة إلى الخدمات التي يتم تقديمها لأصحاب الهمم ومرضى القلب وكبار السن.
ومن جانبه عبر وفد الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة عن إعجابه بمستوى تطور القيادة العامة لشرطة دبي، وما لمسه من تميز في العمل الشرطي والأمني، وتسخير كافة التقنيات الحديثة لتحسين الخدمات المقدمة للجمهور