في إطار جهوده المستمرة  في توفير كل ممتع ومفيد لعضوات وزائرات النادي من السيدات والأطفال ، أطلق "نادي سيدات الشارقة" موسماً جديداً من فعالية "صيف المرح المائي"، التي تهدف إلى تشجيع الأطفال والفتيات على المشاركة في الأنشطة والفعاليات المائية الترفيهية.

وتشمل الفعالية التي تستمر من 20-29 يوليو الجاري، في مقر "نادي سيدات الشارقة"، مجموعة من تمارين اللياقة البدنية، والأنشطة المائية المخصصة للأطفال، وتوفر الفعالية الصيفية الترفيهية الفرصة لجميع أفراد العائلة  للاستمتاع في بيئة آمنة، وصحية، ومريحة.

وأشارت إدارة "نادي سيدات الشارقة" إلى أن البرنامج لا يقتصر على الأطفال والفتيات، بل يفتح أبوابه أيضاً لجميع السيدات الراغبات بالانضمام إلى فعالية "صيف المرح المائي".

ويحرص "نادي سيدات الشارقة" على تنظيم مجموعة من الفعاليات المجتمعية، والأنشطة التي تعزز الفنون والصحة، بالإضافة إلى الفعاليات الخيرية، والمحاضرات، والمعارض، والفعاليات الرياضية، والندوات، والملتقيات بشتى أنواعها.

ويعد النادي أحد أكثر المراكز الترفيهية الخاصة بالسيدات تفرداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يعتمد مستويات عالية من الخدمة الرفيعة، وتم تجهيزه بمجموعة واسعة من الخدمات والتسهيلات، الأمر الذي استحق معه أن يُوصف بالأفضل من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.