استقبل العميد الدكتور جاسم خليل ميرزا مدير إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي، وفداً من القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة برئاسة المقدم مروان عبد الله جكه مدير إدارة الإعلام الأمني، وذلك بهدف الاطلاع على تجربة الإعلام الأمني في شرطة دبي، وإجراء مقارنات مرجعية في مجال الإعلام والعلاقات العامة.
حضر اللقاء الرائد هاني الشيباني رئيس قسم البرامج التلفزيونية، ومنال إبراهيم رئيسة قسم البرامج الإذاعية، وحسن سلامة مدير تحرير مجلة الأمن، وبلال ميرزا معد الأخبار والبرامج، وعدد من موظفي الإعلام الأمني في شرطة دبي، فيما ضم الوفد الضيف النقيب ثائر محمد النجار.
ورحب العميد ميرزا بالوفد الضيف، وقدم شرحاً حول إدارة الإعلام الأمني التي تعتبر واحدة من ضمن 10 إدارات تتبع للإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وتتضمن 4 أقسام هي: قسم الأخبار والنشر، قسم البرامج التلفزيونية، قسم الإذاعة، وقسم التوثيق والمتابعة.
واستمع الوفد الضيف لشرح وافٍ حول المهام التي يقوم بها كل قسم والواجبات التي تقع على عاتقه في إطار تحقيق الرؤية الاستراتيجية لشرطة دبي في الجانب الإعلامي وأطلع على الأرقام والإحصائيات الخاصة بإنجازات إدارة الإعلام الأمني سواء في الجانب الإخباري أو البرامج التلفزيونية والإذاعية والأخبار الموثقة.
كما واستمع الوفد الضيف إلى شرح حول مطبوعات إدارة الإعلام الأمني المتمثل في مجلة الأمن والتي تنشر كافة المواضيع الخاصة بفعاليات شرطة دبي إلى جانب تقارير وتحقيقات صحفية، ومجلة خالد وهي إصدار خاص بالأطفال إضافة إلى شرح حول النشرة الشهرية لشرطة دبي باللغة الإنجليزية " (Safety & Security).