أعلنت شركة "جنة هاوس كيبرز" الرائدة في خدمات التنظيف المنزلية في أبوظبي عن مبادرة استدامة خضراء لتكون صديقة للبيئة.
وتشجع شركة "جنة هاوس كيبرز" الآن مواهبها على التقدم بالاقتراحات من أجل تأسيس نفسها كمنظمة مستدامة. وكجزء من الحملة، تم استبدال مواد التنظيف الكيميائية بمواد طبيعية مصنوعة محليا حيث تضمن نظافة و أمان أكثر في المنازل, و أيضا تقلل من الانبعاثات الكربونية. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تخفيض استهلاك المياه إلى الحد الأدنى، وسوف تستخدم جميع مدبرات المنازل وسائل بديلة من أجل تجنب هدر المياه.
 ومع إطلاق الحملة هذا الشهر، تهدف الشركة إلى تقديم مبادرات إضافية بحلول نهاية عام 2017. وقال المدير التنفيذي لشركة  "جنة هاوس كيبرز" حامد خاشفاني: "من المهم جدا بالنسبة لنا أن تعتبر "جنة هاوس كيبرز" نموذج للاستدامة. وتعتبر الحملة أيضا نقطة انطلاق لنا لتشجيع مشاركة المواهب وتعزيز ثقافة الشركة في حماية البيئة. "
توفر الشركة كفاءة عالية و استثنائية في خدمات التدبير المنزلي من خلال وضع معايير نظافة فنادق الخمس نجوم المناسبة للمنازل. الأسعار تبدأ من 110 درهم على أساس عدد الغرف بدلا من الساعات.
و أضاف قائلاً "آمل أن تعزز هذه المبادرة الشركات في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون صديقة للبيئة".
للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 307 6363 أو التواصل عبر برنامج الدردشة "الواتس اب" +971 50 777 0164 أو عبر البريد الالكتروني[email protected]