يقدم مطعم عافية في فندق  تريدرز، قرية البري أبوظبي دعوة إلى جميع محبي المأكولات الإيطالية للاستمتاع بتجربة استثنائية تطرح مفهوماً جديداً ومعنى آخر لتناول الطعام عنوانها "ماما ميا". 
 
ويستضيف المطعم أمسية "ماما ميا" كل يوم أربعاء من الساعة 7 مساءً إلى 11 ليلاً، وذلك احتفالاً بروعة مذاق المأكولات الإيطالية وسط أجواء مطعم عافية البسيطة مع تشكيلة واسعة من الأطباق المستمدة من مختلف ضواحي إيطاليا.  
 
وفي تعليق له عن المبادرة الجديدة، قال شامي دي كوستا، الطاهي التنفيذي المساعد: "تحتل المأكولات الإيطالية  مكانة خاصة في قلوب الجميع ويعجز الكثيرون مقاومة متعة تناولها، ولذا أطلقنا أمسية عشاء ماما ميا لنظهر احترامنا وتقديرنا لأساليب الطهي الإيطالي البسيط. ونركز في الطهي على استخدام مكونات طازجة تنسجم مع المنتجات المحلية قدر الإمكان. "
 
وتتضمن لائحة المأكولات المخصصة لهذه الأمسية عدة محطات لعجن  وخبز وطهي البيتزا في فرن حجري حراري، ومجموعة من أطباق المعكورنة التي يتم إعدادها بالطريقة المنزلية، فضلاً عن تشكيلة من أطباق المقبلات المتنوعة والحلويات الشهية. ويشمل البوفيه مخبوزات يدوية طازجة، تضيف طعماً خاصاً إلى حساء فريغولا مع المحار.
 
وفي قسم المأكولات الباردة، أشرف طهاة المطعم على إعداد مجموعة لذيذة من المقبلات الخفيفة من بينها سمك المرجان بالصلصلة المكسيكية الخضراء، ولحم بيكون المغطى بورق الهندباء، وكبد الدجاج بشرائح الكروستيني الشهية.  
 
وسوف تحتل مجموعة الأطباق الرئيسية مركز الصدارة في بوفيه العشاء السخي وتشمل طبق باذنجان البارميغيانو وباستا نوكي، وطبق قريدس مغطى بالباستا المقرمشة ولازانيا باللحمة. ومن أطباق قائمة ماما ميا الاختيارية الدائمة في مطعم عافية طبق اللحم المطهي على نار هادئة، والنقانق الإيطالية وبيتزا كبيرة الحجم يبلغ قطرها متر.
 
وعن أطباق الأمسية الخاصة، قال شامي: "ويسعدنا أن ندعو ضيوفنا لتذوق طبق اللحم المطهو على نار هادئة لمدة 48 ساعة بطريقة الطهاة المحترفين، ومن المأكولات المميزة الأخرى طبق ديفل تشيكن الذي يشتهر باحتوائه على العديد من البهارات."
 
وتوفر محطة الشوي مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية المشوية كالحبار المشوي والقريدس، وتستعرض محطات الطهي المباشر إعداد الباستا المنزلية أمام الضيوف، وأحيانا على عجلة البارميسان. 
 
ولمسك ختام وجبة العشاء بالطريقة الإيطالية على أصولها، يوفر مطبخ "عافية" لزواره فرصة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الحلويات التقليدية اللذيذة ومن بينها تيراميسو الشهيرة وباناكوتا وكانولي وغيرها.
 
وأضاف شامي: "كشفنا عن طبق تشيز كيك بجبن ريكوتا، والمحشو بالخوخ والبانتون ليمنح ضيوفنا الكرام لفحة من نسيم إيطاليا ويتعرفوا على الطعم الإيطالي الحقيقي."
 
يتوفر بوفيه ماما ميا مقابل 130+++ درهم للشخص (مع المشروبات الغازية)، ومقابل 230+++ للشخص مع مشروبات مختارة.
 
يقدم مطعم "عافية" المعاصر بطابعه الحضري الأنيق وجبات الطعام على مدار اليوم، من وجبة الفطور والغداء وإلى العشاء. ويتميز بتقديم أشهى الأطباق العالمية بأسلوب حديث وعصري، ويشتهر مطبخ المطعم الكبير والذي يمتد على طول المطعم تقريباً، بأجوائه الحيوية والمشرقة.
 
للحجز، يرجى الاتصال على 02 509 8555 أو عبر البريد الالكتروني [email protected]
 
حول مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات
تعتبر مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات، والتي تتخذ من هونج كونج مقرّاً لها، من شركات الفنادق الرائدة الأولى على مستوى العالم، فهي تمتلك حالياً وتدير أكثر من 95 فندقاً في 22 بلداً، و73 وجهة تحت علامة “شانغريلا” و”كيري” و”تريدرز”. وقد تمكنت الشركة خلال أربعة عقود من الزمن من الإرتقاء بمستوى الضيافة إلى مستويات لم يسبقها إليها أحد لتصبح "'الضيافة من القلب" الشعار الذي يميز مستوى الخدمة والضيافة في فنادق ومنتجعات شانغريلا. في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية والمحيط الهندي. وتمتلك المجوعة طموحاً توسعياً يدفعها نحو التطوير المستمر خصوصاً مع وجود العديد من المشاريع التوسعية المستقبلية في البر 
 
 الرئيسي الصيني، وكمبوديا، وهونغ كونج، وأندونيسيا، وماليزيا، وميانمار، والفلبين، والمملكة العربية السعودية، وسريلانكا. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.shangri-la.com.
 
تتواجد فنادق تريدرز في أبوظبي، وبكين، وتشانغتشو، وكوالامبور. كما أن المجموعة لديها فروع تطوير ضخمة مع  مشروعات قادمة في الصين، وكمبوديا، والهند، ومنغوليا، وميانمار، والفلبين، وقطر، وسريلانكا. للمزيد من المعلومات والحجز، الرجاء الاتصال بوكالة سفر معتمدة أو التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي www.tradershotels.com.