إحجز قصرك الخاص داخل قصر الإمارات، واقض إجازة العمر مع عائلتك في  أحد أجنحة القصر الفاخرة التي لامثيل لها في أي فندق آخر وإستمتع بإجازة أشبه بالحلم .
تحتوي أجنحة قصر الامارات على صالونات جلوس واسعة وأنيقة وغرفة الطعام وثلاث غرف نوم ملكية.  وتتميز بمدخل قاعة فخمة مزدانة بألوان ناعمة من الذهب والفضة تحت ثريات كريستال سواروفسكي تقودك إلى غرفتك الفخمة المزينة بالحرير الأصفر أو الأزرق والتحف المصنوعة من الكريستال الخالص تليها غرفة الطعام حيث تتمتع بأفضل المأكولات التي يتم إعدادها على ايدي امهر الطهاة في العالم .
وتشمل أجنحة القصر غرفة نوم رئيسية رائعة وغرفتين زينتا بتناغم لطيف من الذهب والفضة والرخام  مع حمام واسع و جاكوزي .ويمكن تقسيم كل جناح إلى أقسام فردية، أو حجزها بكاملها . وتصل مساحة جناح القصر (كورال): إلى 110 امتار مربعة. وكذلك تصل مساحة جناح القصر (لؤلؤة): الى 140 متر مربع
فيما يمتد جناح القصر على مساحة 220 متر مربع ويتكون جناح القصر الملكي من (3 غرف نوم) ومرافق فخمة ربما هي الاحدث من نوعها وممتدة على مساحة 680 متر مربع  . كل جناح يأتي مجهزاً بمساحة بين صالة الطعام، وغرفة النوم. يمكنك الحصول على غرفة طعام إضافية ومجلس ، يمكن الحصول عليها بحجز غرفتين أو أكثر من غرف النوم داخل الجناح.