بعد النجاح الكبير للعروض المباشرة التي يقدمها ممثلون محترفون وفنانون على مسرح  المدينة في "عالم مدهش"، تقدم أكبر وجهة ترفيهية وتثقيفية مغطاة في المنطقة مجموعة جديدة من العروض التمثيلية والاستعراضية، حيث يمكن لجميع الزوار الاستمتاع بمشاهدة العرضين الجديدين "سندريلا" و"مدهش رولر شو"، وهو استعراض تزلج حر صُمِّم حصرياً ليُقدَّم على مسرح المدينة في القاعة رقم 3 في مركز دبي التجاري العالمي ويرفع الترفيه والمرح إلى أعلى مستوياته في أكثر الوجهات المغطاة شعبيةً في المنطقة. 
 
وخلال الأيام الماضية، استمتع الزوار بمشاهدة عروض "أليس في بلاد العجائب" و"بيتر بان" و"علاء الدين والفانوس السحري"، حيث تفاعل الصغار مع شخصياتهم المفضلة وتعلّموا منهم دروساً ترتكز على رسائل تربوية قيمة. 
 
وقالت سهيلة غباش مدير إدارة الفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "حاولنا في دورة العام الحالي من ’عالم مدهش‘ أن نضاعف عنصر التشويق من خلال تقديم كل ما هو جديد في عالم الترفيه، واستضافة مجموعة من العروض العالمية التي يحبها الصغار. ويتميّز مسرح المدينة بشعبيته، إذ يطلق الصغار العنان لمخيلتهم، ويسترجع الكبار ذكرياتهم، وتعيش العائلات أسعد اللحظات. ونتطلع إلى الكشف عن المزيد من العروض ونشر السعادة بين الزوار خلال الأيام القادمة". 
 
سندريلا
 
تدور أحداث المسرحية حول قصة سندريلا؛ تلك الفتاة اللطيفة والفقيرة التي تعيش في عالم خيالي، وقد مُنعت من ارتياد الحفل الملكي الذي أقامه الأمير في قصره، ولكنها تمكنت لاحقاً من حضور الحفل. ليبدأ التشويق بعد ذلك في رحلة البحث عن صاحبة الحذاء الكريستالي. ويشارك في تمثيل المسرحية 6 فنانين محترفين، فيما تتميز بمحتواها الموسيقي الغني، والأزياء النابضة بالحياة، والديكورات المسرحية، والكواليس الغنية بالمؤثرات البصرية. ويقدّم الأبطال عدداً من الأغنيات التي يتفاعل معها الصغار طوال مدة العرض. 
 
ما الذي يتعلمه الصغار: يهدف عرض سندريلا إلى تحفيز مخيلة الصغار، واطلاعهم بشكل أكبر على القصص والروايات، وكيف أن الصدق ينتصر دوماً على النفاق رغم جميع المصاعب. كما يقوم الفنانون بتعليم الصغار معنى الشجاعة وأن يعاملوا بعضهم البعض بلطف. 
 
أوقات العرض: حتى 24 يوليو
من السبت إلى الأربعاء: 1:00 بعد الظهر، و3:00 عصراً، و5:00 مساءً، و7:30 مساءً
الخميس والجمعة: 2:00 ظهراً، و4:00 عصراً، و6:00 مساءً، و8:15 مساءً. 
 
مدهش رولر شو
 
عندما يجتمع متزلجون محترفون مع سائقي دراجات هوائية، وخبراء في عالم الاستعراض معاً على خشبة المسرح، فإن النتيجة ستكون حتماً تقديم أداء مليء بالحركة والتشويق للزوار من جميع الأعمار. ويُعَد عرض "مدهش رولر شو" أحدث إضافات مسرح العروض. وتدور القصة حول سائقي الدراجات الهوائية الذين يقومون بسرقة الآيس كريم من فتاة تدير متجر للآيس كريم. ويقوم أصدقاؤها ممن يمتلكون مهارات كبيرة في التزلج على خشبة المسرح، بمطاردة سائقي الدراجات لاسترداد الآيس كريم المسروق. ويقدم الفنانون المحترفون أداءً استثنائياً يأسر انتباه الجمهور خلال جميع فترات العرض، ويأخذهم في مغامرة استعراضية على خشبة المسرح وهم يهتفون لأصدقائهم ويشجعونهم للحاق بسائقي الدراجات الهوائية. 
 
ما الذي يتعلمه الصغار: ينغمس الصغار في جو من النشاط ويتعلمون أهمية الصداقة والمسامحة. 
 
أوقات العرض: حتى 12 أغسطس
من السبت إلى الأربعاء: 12:00 ظهراً، و2:00 ظهراً، و4:00 عصراً، و6:00 مساءً، و8:15 مساءً
من الخميس والجمعة: 1:00 ظهراً، و3:00 عصراً، و5:00 مساءً، و7:30 مساءً، و9:00 مساءً
 
ويستمر "عالم مدهش"، الذي انطلق في 20 يونيو، حتى 12 أغسطس 2017 في القاعات 1 إلى 6 في مركز دبي التجاري العالمي. وتتوفر التذاكر بمبلغ 20 درهماً إماراتياً فقط، ويمكن للأطفال دون العامين الدخول مجاناً. ويفتح "عالم مدهش" أبوابه من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 11:00 صباحاً حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت. وكهدية إضافية للزوار، يقدم "عالم مدهش" خصماً بقيمة 50% على سعر تذاكر الدخول وألعاب مُختارة من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر، وذلك حتى تاريخ 12 أغسطس 2017. 
 
يمكن الاطلاع على فعاليات "عالم مدهش" عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الأوسمة التالية: ‏@modheshworld، و#mymodhesh، و#mydss، و#mydubai.