يستعد فندق ومنتجع السيف – الأندلس لافتتاح المقهى الأول المستوحى من اسطبلات الخيول في مدينة أبوظبي نهاية الشهر الحالي، وسيتخذ المقهي الجديد من ممشى السيف موقعاً له. ويقدم المأكولات الإيطالية إلى جانب تشكيلة واسعة من الحلويات والعصائر المُعدة على أيدي أمهر الطهاة في المنطقة. 
ويمكن للضيوف تجربة أجواء المزرعة الدافئة ومفروشاتها المصنَّعة من القش بإضاءة دافئة تبعث على الشعورابالاسترخاء وراحة البال، وكل ذلك بينما يستمتع الزوار بتناول أشهى الأطباق المقدمة في المطعم، والاطلاع على معرض الصور الفني للخيول من أنحاء العالم. 
ويستقبل المقهى الزوار يوميا من الساعة الثانية عشر ظهراً إلى الساعة العاشرة ليلاً. كما يفتح أبوابه لإقامة حفلات أعياد الميلاد واجتماعات العمل وغيرها من الاحتفالات. بالإضافة إلى توفيره خدمة التوصيل إلى المنازل ابتداءً من الشهر الحالي. 
وقال مدير فندق ومنتجع السيف – الأندلس فادي هزيم "جاءت فكرة تصميم مقهى مستوحى من اسطبلات الخيول من المؤسس خالد المزروعي، الشغوف والمحب للخيول وفنون الفروسية. وقد حمل حلم افتتاح مؤسسة تجسد شغفه طويلاً، إلى أن توصل لفكرة مقهى مستوحى من الاسطبل. وعبر مؤسس المقهي خالد المزروعي عن سعادته باستقبال زملائه من عشاق الخيول من أنحاء العالم". 
للمزييد من المعلومات الرجاء الاتصال على الرقم التالي 800-ANDALUS (2632587)  أو +971 2 307 6 207 أو التواصل على البريد الإلكتروني التالي email [email protected]