تتبوأ  "السنيار للعقارات " في إمارة عجمان مكانة مرموقة في سوق العقارات بشكل خاص وفي دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام ، وتحتل  مركز الصدارة في سوق العقارات التسويقية في المنطقة  منذ تأسيسها   عام 2014، وقد جلبت تجربة نمط الحياة السعيدة في الإمارة كبار المستثمرين العقاريين  ما ساهم في استقطابهم لشراء العقارات في الدولة  على غرار مسوقي القطاع العقاري  من كافة  أنحاء العالم.
وقد رسخت "السنيار  للعقارات " مكانتها باعتبارها المركز  الرائد  المعتمد للعقارات الفاخرة في منطقة الروضة  بعجمان بشكل عام لتروج عقارات خارجية في كافة أنحاء الإمارات بتعاونها مع شركات عقارية كبرى في هذا المجال مثل شركة داماك العقارية في دبي ، وقدمت عروضا تسويقية لتصاميم مبدعة بأقصى درجات الجودة  المعمارية وتركت بصمتها على أرقى  وأحدث أنماط المعيشة المعاصرة في الدولة مثل كبريات الشركات العقارية الناجحة بالعالم  .
وقد توسعت أعمال الشركة عبر مشاركتها الفاعلة في معارض العقارات الشهيرة و التي تقام محليا وإقليميا ونظمت العديد من العروض الترويجية لها في مرافق عدة في الإمارة وخارجها لتمتد  في تسويق بعض مشاريع شركائها  في دولة  الإمارات العربية المتحدة وخارجها.
إلى ذلك ذكر سعادة  علي حسين مدير شركة السنيار للعقارات في تصريحات صحفية على هامش لقاء ترويجي  وحفل عقاري أقيم السبت الماضي في فندق فيرمونت – عجمان بالتعاون مع شركة داماك العقارية لتسويق مشاريع الشركة الضخمة والمتداولة التي تخص جميع فئات المجتمع وعرضت فرص دائمة خلاله الفترات القادمة بالمستقبل أمام المستثمرين مشيرا إلى أن عجمان تشهد نهضة عقارية واضحة وتسير على ركب  العاصمة أبو ظبي وإمارة دبي في هذا المجال  مشيرا إلى أنها تسوق للشركات عقارية مختلفة منها داماك العقارية  وفق أتفاق مبرم بينهما على التعاون في ذلك لبيعها باحتساب نسبة من المبيعات لها متفق عليها بينهما.
وبين علي حسين بأن السنيار للعقارات تعمل في مجال البيع والشراء للعقارات وتسويق العقارات للمستثمرين في الدولة وتقوم بإدارة هذه المشاريع من " الجيل الجديد من الحياة المترفة في المنطقة  برؤية واضحة وزخم كبير.
هذا وقد  شهد الحفل العقاري الأخير حضورا لافتا من المهتمين بالقطاع العقاري والراغبين في شراء واستثمار العقارات بالإمارة وخارجها  وكذلك شهد الحفل إبرام شراكات ثنائية  ما بين زواره والحضور الذين بحثوا سبل الاستثمار والبيع والشراء للعقارات المعروضة خلاله وتخلله تقديم عروض لأهم المشاريع التي يتم تسويقها من خلال السنيار للعقارات في عجمان.
هذا ومن الجدير بالذكر بأن السنيار للعقارات تعتزم تنظيم حفل عقاري ترويجي الشهر المقبل الموافق في الخامس من أغسطس 2017 في فندق هيلتون البحيرة-الشارقة لترويج مشاريع عقارية مختلفة لشركائها بالمنطقة.