استقبل سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وفداً من القرية العالمية في دبي برئاسة السيد محمد الملا، وحضور السيد أحمد بن عيسى الرئيس التنفيذي للقرية العالمية، وبدر أنوهي الرئيس التنفيذي للعمليات، وأحمد المري مدير إدارة العمليات، وخالد بن مقبل مدير إدارة العلاقات الحكومية، ومحمد التميمي مدير قسم العمليات في القرية العالمية.
وقدم الوفد الضيف شكره إلى القيادة العامة لشرطة دبي على الجهود التي بذلتها في إنجاح فعاليات القرية العالمية التي استقبلت آلاف الزائرين في الموسم الماضي وشهدت إقبالاً كبيراً، فيما قدمت شرطة دبي الخدمات الأمنية اللوجستية والخدمات المرورية التي ساهمت التيسير على الناس ومنع وقوع الأزدحامات وخاصة في أيام العطل الرسمية والمناسبات.
وأثنى سعادة اللواء المري على الجهود التي يبذلها فريق عمل القرية العالمية ونجاحه المستمر في تنظيم فعاليات سنوية تليق بالمستوى المتطور لإمارة دبي، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على توفير كل الدعم لإنجاح الفعاليات بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة في جعل مدينة دبي وجهة سياحية رائدة.
وعقب اللقاء تجول الوفد الضيف في أروقة القيادة العامة لشرطة دبي وأطلعوا على إبداعات الموظفين في تزيين مختلف الإدارات بديكورات متنوعة تعكس روح الإبداع والابتكار لديهم وتوفير بيئة عمل غير روتينية للأفراد والضباط والمدنيين داخل إداراتهم.
وأكد السيد أحمد بن عيسى بعد الجولة أن إبداعات موظفي شرطة دبي في تزيين مختلف الإدارات العامة واجنحة المبنى الرئيسي للقيادة العامة تدفع إلى الانبهار، وتبين مدى الفكر الإبداعي لدى القيادة العامة في تحويل مختلف الإدارات العامة إلى أجنحة إبداع تعكس الحرص الشديد على التميز في العمل والخروج عن النمط التقليدي والروتيني في أداء المهام.