قال السيد ستيفانو كاباتشيتي المدير العام لفندق "ريكسوس بريميوم دبي" بجميرا بيتش ريزيدنس , ان الفندق يشهد إقبالاً كبيراً من الزوار من داخل الامارات والسعودية والكويت وغيرها من جميع دول العالم منذ الافتتاح المبدئي الشهر الماضي .
وأعتبر في بيان صحافي اليوم , ان هذا الفندق الراقى الكائن في منطقة الممشي " ذا ووك " في قلب جميرا على شاطئ البحر مباشرة يعد إضافة نوعية للسياحة الفاخرة في إمارة دبي ودولة الامارات . وتوقع معدلات إشغال مرتفعة هذا الصيف نظراأ للخدمات الراقية التي يقدمها الفندق للضيوف والنزلاء الراغبين في الحصول على اجود خدمات الطعام والشراب والترفيه والاسترخاء في أجواء مترفة.
وقال السيد ستيفانو ان فندق  "ريكسوس بريميوم دبي" أعد برامج خاصة لإتاحة الفرصة للضيوف والزوار قضاء عطلات الصيف والاستمتاع بالمزايا الحصرية التي يوفرها لهم في أجواء من الفخامة على شاطئ بحر الجميرا الخلاب . 
وتوقع المزيد من الاقبال السياحي على دبي في فصل الصيف نظرا لمهرجان صيف دبي المميز والبرامج الترفيهية الكبيرة التي اطلقتها دائرة السياحة والترويج التجاري بدبي هذا العام لجذب السياح الخليجيين والعرب والأجانب. 
و أضاف قائلا: "يتميز فندق "ريكسوس بريميوم دبي" بموقعه الاستثنائي و بمرافقه الترفيهية المصممة لتلبية جميع طلبات الضيوف " . وأشار الى ان هذا الفندق يعتبر أحد أهم المعالم السياحية البارزة في دبي".
وبإمكان الضيوف والنزلاء قضاء امتع الأوقات في نادي "نايتشورلاند سبا" الصحي او تناول الوجبات في مطعم "تيركواز" الذي يقدم الماكولات العالمية والتركية إضافة إلى " كريستال لونج " الراقي في بهو الفندق , كما أن مطعم " شاطئ أزور " جاهز لاستقبال الضيوف على شاطئ البحر مباشرة للاستمتاع بأطيب المأكولات الآسيوية .
ويطل هذا الفندق المكون من ٣٥ طابقاً على "عين دبي" التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم و يقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس , دبي مارينا مول , ومول الإمارات و العديد من المعالم السياحية الأخرى. 
يضم الفندق ذو الخمس نجوم ٤١٤ غرفة وأجنحة تطل على شاطئ البحر و تسعة مطاعم و ردهات منها مطعم "تيركواز" و  مطاعم اخري سيتم افتتاحها قريبا  منها "لويجيا" الإيطالي و "لوك، ستوك اند باريل" الأمريكي و "بلاك تاب كرافت بيرجرز أند شيكس" و غيرها. يشمل الفندق ١٠ قاعات للاجتماعات تتسع ل١٠ و ١٥٠ ضيف و قاعة "دايموند" التي تتسع ل٧٠٠ ضيف .
 و تم تزويد هذه القاعات بأحدث المعدات و التكنولوجيا، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية الذي يطل على الخليج العربي و نادي صحي و عدد من المتاجر العالمية التي سيتم افتتاحها قريبا أيضا مثل "روديو درايف" و "فيا روديو" و "اوشن درايف".
و قد انضم السيد ستيفانو كمدير عام لفندق "ريكسوس بريميوم دبي" بعد خبرته الطويلة كمدير عام لفنادق ريكسوس منها فندق "ريكسوس بريزيدنت استانا" و "ريكسوس بريميوم بيليك" و منتجع "ذي لاند اوف ليجندز" - أرض الأساطير في أنطاليا و "ريكسوس بوروفوي" و "ريكسوس فليولا دافوس" في سويسرا. 
و يشرف السيد ستيفانو حاليا على أنشطة و خدمات فندق "ريكسوس بريميوم دبي" ليحظى الضيوف و النزلاء بتجربة فاخرة و مميزة في الفندق.   
للتواصل الإعلامي: