أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن تقديم خدمات النادي الصحي للسيدات فقط , حيث يمكن للسيدات ضمان خصوصية تامة في القسم الخاص بهن , اذ توجد صالة رياضة, حوض سباحة و سبا حصريا للسيدات فقط.
و قال أسامة مصطفى, مدير المبيعات و التسويق في فندق المفرق:"إن الصالة الرياضية مزودة  بأحدث مرافق اللياقة البدنية و مخصصة للنساء. في أغلب الأحيان السيدات لا تشعرن بالراحة بممارسة الرياضة في الأماكن العامة مما يمنعهم من الانضمام إلى الصالات الرياضية التقليدية. والآن اصبح بإمكانهن الانضمام و الاستمتاع بخصوصية  لناد مصمم خصيصا لهم ".
يوفر فندق المفرق أحد أرقى أحواض السباحة المخصصة للسيدات فقط في المدينة. تم تجهيزها بحمام سباحة خاص للأطفال، وساونا حديثة وغرفة بخار، ويمكن للسيدات الشعور بالراحة في بيئة ذات مناظر خلابة يكملها جو هادئ. وتتمتع منطقة المسبح بمدخل خاص يمكن السيدات فقط الدخول إليه.
يمكن للسيدات الاستمتاع بكل هذه الخدمات من خلال حجز الإقامة في الفندق الصديق للأسرة أو شراء تذكرة ليوم واحد مقابل 75 درهم. وتفتح مرافق السيدات يوميا من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 9:00 مساء.

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع فندق المفرق أبوظبي على الرقم +971 2 659 6666  أو التواصل عبر البريد الالكتروني  [email protected]