زار عدد من موظفي القنصلية البريطانية في دبي مع عائلاتهم يوم الجمعة الماضي "عالم مدهش"، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والتعليمية في المنطقة، وأمضوا على مدار يوم كامل أوقاتاً ممتعة في التجول بين الخيارات المتنوعة التي توفرها هذه الوجهة العائلية. 

وبدأت الزيارة بمقابلة شخصية "مدهش" والتقاط الصور التذكارية معها. وبعد ذلك، قام موظفو القنصلية البريطانية في دبي بجولة في عالم مدهش. وقد أظهرت العائلات سعادة غامرة وهم يختبرون الألعاب المختلفة خلال زيارتهم من ألعاب التشويق والإثارة، إلى ألعاب الواقع الافتراضي وورش العمل التي تسمح للأطفال بإظهار إبداعاتهم، وتنمي مهاراتهم المعرفية والإدراكية، فضلاً عن العروض الترفيهية التي تابعوها على خشبة "مسرح عالم مدهش".

وأعرب السيد أليستير لونغ نائب القنصل العام في القنصلية البريطانية في دبي، عن سعادته بزيارة "عالم مدهش"، وقال: "هذه هي زيارتي الثانية إلى ’عالم مدهش‘. وهذا العام أيضاً، تم تنظيمه ليكون الخيار الترفيهي الأول بالنسبة لسكان دبي وزوارها. ويتيح الجانب التعليمي الذي يقدمه ’عالم مدهش‘ للصغار فرصة لاكتشاف تجارب جديدة من خلال المشاركة في بعض الأنشطة البدنية، وكل ذلك في مكان مغطى وضمن بيئة آمنة".

ويستمر "عالم مدهش"، الذي انطلق في 20 يونيو، حتى 12 أغسطس 2017 في القاعات 1 إلى 6 في مركز دبي التجاري العالمي. وتتوفر التذاكر بمبلغ 20 درهماً إماراتياً فقط، ويمكن للأطفال دون العامين الدخول مجاناً. ويفتح "عالم مدهش" أبوابه من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 11:00 صباحاً حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت. 

يمكن الاطلاع على فعاليات "عالم مدهش" عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الأوسمة التالية: @modheshworld، و#mymodhesh، و#mydss، و#mydubai. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسميwww.modheshworld.com .