بناءا على توجيهات سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وقعت القيادة العامة لشرطة دبي اتفاقية توفير وتشغيل المواقف الذكية لزوار وعملاء مركز شرطة المرقبات مع شركة ارمادا انترناشونال.
ووقع من جانب شرطة دبي، اللواء محمد سعيد بخيت مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات ومن جانب شركة ارمادا السيد وزير رحمان أنصار المدير العام. 
واكد اللواء محمد سعيد بخيت ان توقيع الاتفاقية يأتي تماشياً مع توجهات حكومة دبي بالعمل على إسعاد المتعاملين والتيسير عليهم وتقديم معاملاتهم في زمن قياسي من خلال توفير «مواقف ذكية» لإسعاد المتعاملين في مركز شرطة المرقبات في نهاية العام الجاري بما يعزز رفع معدلات السعادة لدى العملاء والزوار ذلك بسبب عدم توفر المواقف الكافية في منطقة المركز نتيجة للازدحام بسبب طبيعتها التجارية والسكنية التي تشهد ارتفاعاً في نسبة الإقبال عليها. 
وأضاف مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، أن تنفيذ «المواقف الذكية» يأتي أيضاً ضمن الخطة الاستراتيجية لشرطة دبي 2016-2021 الهادفة إلى العمل على إسعاد المتعاملين، وتواكب التوجهات الحكومية في مجال تطبيق الخدمات الذكية والابتكار في مجال خدمة المتعاملين والتيسير عليهم بما يساهم في إسعادهم وتحقيق نسب رضا مرتفعة عن الخدمات المقدمة.
وأشار الى أنه تم اختيار النموذج المناسب للمواقف الذكية بما يتوافق مع متطلبات كل مركز شرطة المرقبات استناداً لمكانه الجغرافي وجمالية التصميم وحجم الإقبال عليه من قبل المتعاملين، وستكون متعددة الطوابق تستخدم آلية عمل ذكية في إيقاف السيارات من قبل المتعاملين والزوار، ثم رفعها بطريقة تقنية حديثة إلى المكان المخصص لإيقافها، ثم استدعاؤها مرة أخرى بسهولة ويسر من قبل المتعامل دون أي تدخل بشري وستوفر شرطة دبي تطبيقاً ذكياً ضمن تطبيقات شرطة دبي يستخدم التكنولوجيا الحديثة في استخدام الموقف وإيقاف السيارات.