حاز قصر الإمارات على جائزة أفضل فندق لإقامة حفلات الأعراس الكبرى من جوائز "اكسبيرينشال فينيو" لعام 2017 و التي أقيمت مؤخرا في الهند.  
و قال السيد هولجر شروث المدير العام للقصر: "أصبح قصر الإمارات مقصداً رائداً لإقامة حفلات الزفاف في الشرق الأوسط و يسرنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة التي تثبت بأن القصر هو وجهة عالمية مميزة  لإقامة الأعراس".
و قد تم تنظيم جوائز "اكسبيرينشال فينيو" بالتعاون مع جوائز "واو" و "كونفنشن آسيا" 2017 المنصة الأضخم لتنظيم الاجتماعات و المؤتمرات و المناسبات، التسويق المباشر، و صناعة الترفيه. و  تم اختيار القصر من بين 200 فندق مرشح من قبل لجنة التحكيم التي تضم 18 حَكماً من منظمي المناسبات و الأحداث الضخمة. 
تصل مساحة قاعات الاجتماعات و المؤتمرات في قصر الإمارات إلى 7,000 متر مربع و يضم قاعتين تستوعب 1,100 ضيف و 2,400 ضيف و 40 قاعة للاجتماعات و 6 شرفات ضخمة و مختلف المساحات لتنظيم المناسبات الخاصة مثل الاجتماعات الخاصة و حفلات الكوكتيل و الحفلات الموسيقية و الولائم و المؤتمرات.
 كما يوفر القصر صالات واماكن رائعة لإقامة الحفلات و المناسبات الخارجية حيث تصل مساحة الحدائق الخارجية الشاسعة إلى 85 هكتاراً.