أكد اينان دوغرو الشيف التنفيذي في فندق "ريكسوس بريميوم دبي" بأن الفندق  الذي افتتح حديثا في منطقة " جي بي آر " سيقدم تجربة فريدة من نوعها حيث يقوم فريق عمل المطبخ بإعادة ابتكار الثقافة التركية التقليدية في فن الطهو و الخدمة.
وقال : " يعد مطعم "تيركواز" الأول من نوعه في دبي حيث تشمل قوائم طعام بوفيه الفطور و العشاء أطباق فاخرة مستوحاة من تقاليد السلاطين العثمانية بالإضافة إلى محطات الطهو الحي لتقديم أطباق طازجة للضيوف و المأكولات العالمية من البحر المتوسط و الهند و آسيا و الشرق الأوسط. و أضاف الشيف قائلا: "أوصي جميع الضيوف بتجربة الشاورما التركية المعروفة باسم كباب دونر و كباب اسكندر ".
وأوضح الشيف اينان بقوله " يوفر المطعم ركن مخصص للمأكولات الصحية للرياضيين و هو مفهوم جديد في دبي حيث يتم تقديم وجبات مزودة بالبروتين و الشوفان و حلوى الشيا و رغيف الموز بزبدة الفول السوداني و الفطائر و كعك الحبوب الكاملة ".
ويتميز مطعم "تيركواز" بتقديم التجربة الكلاسيكية و المعاصرة في مجموعة واسعة من المأكولات و الأطباق الشهية، و بإمكان محبي الرفاهية تناول الحلويات الطازجة و المعجنات و وجبات الفطور الخفيفة في "كريستال لونج" حيث قام الشيف اينان بتنسيق قائمة شهية ممزوجة بالتوابل العثمانية كما تقدم الردهة تجربة الشاي بعد الظهر و غداء العمل و العشاء.
و أفاد الشيف اينان: "تعد قطع اللحم الممتازة في السندويشات و البرغر و العجل الإيطالي المقرمش و لحم البقر الكوبي و الفطر الأسود من أهم المكونات المميزة و المستخدمة في "كريستال لونج" بالإضافة إلى الكرواسون و البطاطس و الرقائق و الشوكولاتة و الحلويات التركية".
تمتد خبرة الشيف اينان إلى 20 عاما , حيث عمل في فنادق رائدة في اوروبا و الشرق الأوسط، و قد تم اختياره من قبل مجموعة فنادق ريكسوس في أبريل2017  لتصميم و إنشاء مطعم "تيركواز" و "كريستال لونج" الفاخرة في فندق "ريكسوس بريميوم دبي".