اطلع معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، على آلية عمل تطوير منظومة اللجان بوزارة الداخلية بناء على أفضل الممارسات العالمية، وذلك وفقا للمبادرات والمتطلبات الحكومية، ومنظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي، وأفضل الممارسات العالمية في المجال الشرطة، بما يخدم وزارة الداخلية في تحقيق أهدافها في إسعاد المجتمع والمتعاملين ، وتحقيق الأمن والأمان من خلال زيادة التنسيق مع الشركاء.
وأشاد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، بالجهد الواضح لفريق العمل في تطوير هذه المنظومة، وفق المتطلبات التي تتناسب وعمل وزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة في المرحلة الحالية، والتي تظهر المزيد من التنسيق والتطوير بين مختلف القطاعات على مستوى الوزارة.
جاء ذلك خلال الاجتماع عقد بمكتب معاليه صباح اليوم، بحضور سعادة اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، مساعد قائد عام شرطة دبي لشؤون الجودة والتميز، والعميد أحمد عتيق المعقودي، مدير مكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، والمقدم د. علي بن ضاعن الغفلي، مدير إدارة التميز المؤسسي بوزارة الداخلية، والمقدم حمدان سعيد النعيمي، مدير إدارة اللجان العليا، والرائد صالح الكعبي، رئيس قسم الجوائز الخارجية، بوزارة الداخلية.