بدأت دائرة القضاء في أبوظبي تقديم خدمة قيد الدعاوى الايجارية للشركات ومؤسسات القطاع الخاص، وخدمة "انجاز" عبر مكتب "انفنتي" في مركز مارينا التجاري، وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية متكاملة تنتهجها الدائرة نحو المساهمة في تعزيز المكانة التنافسية لإمارة أبوظبي من خلال تقديم خدمات قضائية وعدلية للمستثمرين وفق أفضل الممارسات العالمية. 
وأوضحت دائرة القضاء أنها ستواصل تقديم خدمة قيد الدعاوى الإيجارية وخدمات "الانجاز" للأفراد في مقرها الرئيسي في مدينة أبوظبي، وسيقتصر نقل مقر الخدمة إلى مكتب "انفنتي" على المتعاملين من الشركات ومؤسسات القطاع الخاص. وأضافت أن تقديم الخدمة عبر أكثر من منفذ يحقق سهولة الوصول لهذه الخدمات، وبالتالي توفير الوقت والجهد والنفقات على مقدم ومتلقي الخدمة.
من جهته أكد يوسف الحوسني مدير قطاع مساندة المحاكم وخدمة المتعاملين، حرص دائرة القضاء على التعاون مع القطاع الخاص بما يساهم في تطوير الأداء الحكومي وصولاً إلى تحقيق رضا المتعاملين وتجويد الخدمات. وأضاف أن دائرة القضاء استطاعت المساهمة بكفاءة في مسيرة تطور إمارة أبوظبي من خلال العمل وفق توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، وبمتابعة من سعادة المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، على تلمس متطلبات التنمية المتسارعة في الإمارة أبوظبي، وبناء منظومة قضائية قادرة على تلبيتها بفاعلية. مشيراً إلى أن مؤشر تسهيل الأعمال هو أحد المؤشرات الهامة التي استطاعت دائرة القضاء في أبوظبي أن تحقق من خلاله مساهمات فعالة في تعزيز مكانة الإمارة التنافسية، ومن أهمها التحول نحو الخدمات الرقمية.