يرحب فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، وجهة الترفيه والضيافة الرائدة في أبوظبي، بالأطفال للاستمتاع بالمرح في المخيم الصيفي المخصص لهم، حيث يمنكهم ممارسة الرياضة، واكتساب المهارات العلمية الحياتية. وسيكون هذا المخيم مفتوحًا لجميع الأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات وحتى 13 سنة، ويستمر يوميًا خلال الفترة من 9 يوليو وحتى 17 أغسطس، من التاسعة صباحًا وحتى الواحدة بعد الظهر.

وخلال المخيم الصيفي، ستتاح الفرصة للأطفال لممارسة الرياضات المفضلة لديهم، بما في ذلك كرة السلة والبولينج وكرة القدم والسباحة والرماية والكاراتيه، ومعرفة المزيد من المعلومات عن الروبوتات والرياضيات العقلية، وتطوير قدراتهم الإبداعية في ورش الفنون والحرف اليدوية. ومع استكشاف مجموعة واسعة من الفرص المثيرة، ستساعد الأنشطة الأطفال المشاركين أيضًا على اكتساب وتطوير المهارات الاجتماعية والحياتية المهمة في العمل الجماعي، ومعرفة المزيد عن إعادة التدوير، إلى جانب الأنشطة المتعلقة بالإسعافات الأولية.

ويضم النادي مجموعة كاملة من المرافق الرياضية والترفيهية الفريدة التي يمكن للأطفال استكشافها خلال المخيم الصيفي، بما في ذلك المسبح الداخلي بمقاييس أولمبية، ومركز البولينغ، وملعب الفنون القتالية، وملاعب كرة القدم، ويوجد هناك أيضًا عدد من الصالات الرياضية. وفي الوقت الذي يعدّ فيه النادي واحدًا من أفضل الوجهات السياحية والعائلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنه يلعب أيضًا دورًا مهمًا في تشجيع الشباب على المشاركة في الأنشطة وتحسين مستوياتهم. ويأتي المخيم الصيفي الأحدث ضمن سلسلة من المبادرات المستمرة التي أطلقها النادي لتوفير الفرصة للأطفال من أجل التواصل مع بعضهم بعضًا، والاستمتاع بنمط حياة صحي ونشط خلال العطلات الصيفية.

ولتوفير مجموعة واسعة من الفرص للأطفال، وتشجيعهم على الانضمام للمخيم الصيفي، يمكن للعائلات اختيار تسجيل أطفالهم، إما في حزم من أسبوع واحد أو ثلاثة أو ستة أسابيع، تبلغ رسومها 1000 و 2,000 و 3,500 درهم على التوالي. ولضمان توفير الراحة القصوى، يقدم النادي هذه العروض مع خدمة المواصلات مقابل 1,250 و 2,750 و 4,500 درهم على التوالي. للمزيد من المعلومات أو للتسجيل، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 441 5900  (تحويلة 5229) أو البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.gvc.ae/camp.