أعلن نادي تسليح للأنظمة الترفيهية اليوم عن الفائزين بالنسخة الثالثة من مسابقة الرماية الرمضانية التي عقدت خلال الفترة بين 27 مايو لغاية 26 يونيو الماضي بفرعيه في ياس مول بجزيرة ياس و المركز التجاري العالمي بأبوظبي . 
وحاز الاماراتي فهد الطنيجي على المرتبة الأولى في فئة البالغين حيث حقق إنجازا قياسيا في الرماية في مدة زمنية تبلغ دقيقة و 2.208 ثانية كما فاز إيثان ستيرلي بالمرتبة الأولى من فئة  الصغار حيث أنجز المسابقة في مدة زمنية تبلغ دقيقة و 35.6 ثانية. 
وقال السيد سالم المطروشي المؤسس و المدير التنفيذي لشركة تسليح: "استقطبت المسابقة الرمضانية عدد هائل من المشاركين من جميع أنحاء الدولة حيث سعدنا بالترحيب بهم و اكشاف المواهب الشابة و الشغوفة في رياضة الرماية".   
كما أشار الى ان رياضة الرماية هي الأبرز في دولة الامارات باعتبارها جزءاً من التراث الأصيل لشعب الامارات .
و أضاف المطروشي قائلا: "يسعدني تتويج الفائزين الموهوبين اليوم بهذه المسابقة المميزة و نتطلع لعقد المزيد من المسابقات في المستقبل لمساعدة اللاعبين على تطوير و صقل مهاراتهم في بيئة آمنة و مسلية".  
 
و قد شارك العديد من المتسابقين الموهوبين في كل من فئة البالغين فوق سن ال16 سنة و الصغار بين سن ال6 و 15 سنة حيث قاموا بإطلاق طلقات على هدف "جي أند جي" الموزعة عشوائيا و أهداف ال"55 x" التي تقع على بعدي 12 x 13. 
 
 
وتم تصميم المسابقة للرماة المبتدئين و المتوسطين و على المشترك استخدام بطاقة "تسليح" للدخول و تتطلب كل لعبة رصيد 30 نقطة.
 
 
للمزيد من المعلومات  الرجاء التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected] أو بالاتصال على الرقم  +91 2 555 5303
 
ترقبوا جميع أحداث نادي تسليح عبر وسائل التواصل الاجتماعي @tasleehshooting و التواصل عبر الرقم +971 54 455 5160