بدأت طيران الإمارات اعتباراً من مطلع يوليو الجاري تشغيل رحلاتها اليومية بين دبي والعاصمة الفيتنامية هانوي من دون توقف، يسهل وصول الركاب من دبي ووجهات أخرى في أوروبا إلى فيتنام. ولن يتعين الآن على الركاب المسافرين إلى هانوي التوقف في يانغون، ما يختصر زمن الرحلة بمقدار ساعتين و30 دقيقة.

وتغادر الرحلة "ئي كيه 394" مطار دبي الدولي الساعة 3:30 فجرا وتصل إلى مطار نوي باي الدولي الساعة 1:05 بعد الظهر بالتوقيت المحلي. وتشغل طيران الإمارات على هذا الخط المباشر طائرات البوينج777-300ER  بتقسيم الدرجتين (42 في درجة رجال الأعمال و386 مقعداً في السياحية)، وتستوعب هذه الطائرات نحو 20 طنا من الشحنات في كل اتجاه. ويحظى المسافرون بمستوى سخي من الأمتعة المجانية، يبلغ 35 كيلوغراما لمسافري الدرجة السياحية، و40 كيلوغراما لمسافري درجة رجال الأعمال. 

أما رحلة العودة "ئي كيه 395" فتقلع من مطار نوي باي الدولي في هانوي في الساعة 1:30 فجرا لتصل إلى دبي الساعة 5:05 صباحا. وقد تم اختيار مواعيد الرحلات لإتاحة المجال أمام العملاء لمواصلة سفرهم من وإلى وجهات متعددة في أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي، مع توقف قصير في دبي. وتوفر طيران الإمارات لعملائها عددا كبيرا من خيارات السفر عبر شبكة عالمية تغطي أكثر من 150 وجهة في 83 دولة.

وفي إطار التزامها بمواصلة ريادة سوق السفر العالمي، تتعاون طيران الإمارات بشكل وثيق مع عدد من المصنعين والموردين لضمان توفير تجربة عملاء فريدة، حيث يستمتع الركاب في جميع الدرجات بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفية الجوي ice الذي يوفر أكثر من 2500 قناة منوعة تعرض أكثر من 400 فيلم من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المحتوى باللغة الفيتنامية. وقد احتفظت طيران الإمارات للسنة الثالثة عشرة على التوالي بجائزة "أفضل نظام ترفيه جوي في العالم" ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية 2017.

ونالت طيران الإمارات مؤخرا لقب "أفضل ناقلة في العالم، ضمن "جوائز تريب أدفايزر تشويس" للناقلات الجوية العالمية. وبالإضافة إلى الجائزة الرئيسة، كانت طيران الإمارات الفائز الأكبر حيث حصدت أربع جوائز أخرى هي: أفضل ناقلة كبرى- الشرق الأوسط وأفريقيا، أفضل درجة سياحية، أفضل درجة أولى، وأفضل ناقلة عالمية، وذلك من بين قائمة ضمت 10 شركات طيران