يحتفي مطعم "بوردو" في فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي يوم 14 يوليو بمناسبة العيد الوطني الفرنسي (يوم باستيل) مع قائمة رئيسية مكونة من أربعة أطباق شهية تقدم بطريقة خاصة.
 
وإحياءً لذكرى يوم باستيل، سيرحب المطعم الفرنسي بضيوفه بفن الضيافة الفرنسية ليأخذهم في تجربة تناول طعام حصرية تبدأ من الساعة 6:30 مساءً.
 
وسيشرف على إعداد الأطباق الرئيسية الأربعة طاهي المطعم الشيف جيمي دي ألميدا، وتتكون القائمة من باقة متنوعة تضم أشهى المأكولات ومن بينها حساء البازيلاء الخضراء بكريمة الفلفل المخفوقة والخضروات المجمدة بالإضافة إلى كافيار "ستوريا"، يتبعه طبق جراد البحر الأزرق المستورد من مياه ساحل المحيط الأطلسي الفرنسي وطبق لحم التندرولين مع لحم فوي غراس المشوي.
 
وفي هذه المناسبة قال الشيف جيمي: "يسعدنا في مطعم بوردو استضافة زبائن المطعم في مثل هذه الأمسية الوطنية السعيدة، لنقدم لهم قائمة طعام خاصة تتميز بجودة طعام المطعم الحائز على جوائز عالمية في أمسية تغمرها أجواء مميزة تحتفي بالإرث الفرنسي العريق."
 
وقبل انتهاء الأمسية، سيقدم الشيف جيمي للتحلية طبق الشوكولاتة ثلاثي الطبقات "فالرهونا". كما سيتم تقديم مشروبات فرنسية خاصة تستكمل مذاق المكونات الموسمية الطازجة المستخدمة في كل طبق. 
 
تتوفر قائمة طعام يوم باستيل مقابل 300 +++ درهم ومقابل 450+++ درهم مع شراب العنب. للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 025098555 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]