ونديز، سلسلة المطاعم المفضلة للجميع، ستحتفل بشكل خاص باليوم العالمي للبطاطا المقرمشة (الخميس ١٣ يوليو) بتقديم الـ "شيكر فرايز" الجديدة إلى القائمة، و للإحتفال بهذا اليوم المميز، ستتمكنون من إختيار شيكر فرايز بدلا من البطاطا العادية مجاناً مع أي وجبة أوعند طلب البطاطا المقرمشة!

تذوقتم البطاطا من قبل، ولكن ليس الشيكر فرايز. ستكون حاسة التذوق لدى عشاق ونديز في حالة من الإثارة عند تذوق الإضافات الجديدة في القائمة. تأتي الشيكر فرايز بمذاقات مختلفة مثل الديناميت، البيري بيري والإناسال (الدجاج المشوي) مقابل درهم ١ إضافي فقط. يتم تقطيع بطاطا ونديز بشكل طبيعي و يتم تقديمها ساخنة و مقرمشة لطعم فريد.

هل تعلم أن البطاطس المقلية (الفرينش فرايز) ليست فرنسية الأصل! ولكن نشأت في بلجيكا في عام ١٦٨٠ كبديل للسمك المقلي. و تتجادل أسبانيا على أنها البلد الأولى لجلب البطاطا المقلية لأوروبا و فرنسا تجادل بقول أن الباعة على جسر بونت نيوف كانوا أول من يعيد بيعها في عام ١٧٨٩. تم تقديم البطاطا المقلية في الولايات المتحدة الأمريكية،لأول مرة عندما طلب  الرئيس توماس جيفرسون تقديمها في عشاء البيت الأبيض في عام ١٨٠٢.

جميع أطعمة ونديز تصنع بجودة عالية ومكوناتها تقطع وتقدم طازجة عند طلبها. الخس والطماطم المستعملة في وينديز، يتم قطفها محليا وتكون طازجة، وجميع أنواع البرغر مصنوعة من لحم الأنجوس البقري الأسترالي الحلال ١٠٠٪.

للمزيد من المعلومات عن وينديز الرجاء زيارة الموقع www.wendysme.com