كشفت حلبة مرسى ياس وشركة فلاش للترفيه اليوم عن اسمي نجمين من كبار نجوم الغناء العالميين الأربعة الذين سيحييون اثنتين من حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق التي يستضيفها ميدان دو في جزيرة ياس، خلال عطلة أسبوع جائزة سباق الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017.
 
يعود المنسّق الموسيقي الشهير كالفن هاريس إلى العاصمة أبوظبي ليفتتح  أربعة أيام من الاحتفالات ليلة الخميس، 23 نوفمبر مع انطلاق حفلات ياسلام لما بعد السباق من تقديم دو لايف!
 
يعتبر كالفن هاريس، المنسق الموسيقي وكاتب الاغنيات والمنتج الموسيقي الحائز على جائزة غرامي من أشهر رموز موسيقى الرقص الحديثة. فقد حطّمت موسيقاه الارقام القياسية وتصدّرت اللوائح الموسيقية العالمية. كما أصبح أول بريطاني يتم الاستماع لموسيقاه أكثر من مليار مرة عبر سبوتيفاي Spotify وحالياً  بلغ 5 مليارات مرة عبر جميع  منصات البث الرئيسية كما حصلت أغنياته  الفردية على التصنيف البلاتيني 11 مرة متتالية. 
 
وقد جمعت فيديوهاته الغنائية أكثر من 7.2 مليار مشاهدة عبر الإنترنت، وتجازوت أغانيه الفردية "ذيز إيز وات يو كام فور"، و"سمر"، و"هاو دييب إيز يور لايف"، مليار مشاهدة.
 
فيما تختتم المغنية العالمية "بينك" احتفالات عطلة أسبوع السباق بحفل صاخب تحييه مساء الأحد 26 نوفمبر.
 
وأضفت "بينك" معنى جديدًا للقب نجم موسيقى الروك، وحافظت على موقعها وموهبتها في إصدار أغاني راقصة لموسيقى الروك تمتع الجمهور وتتصدر مبيعات الأغاني، من ضمنها "غيت ذا بارتي ستارتيد" و"سو وات" و "تراي". ومنذ أن انطلقت بينك بمسيرتها الفنية في عام 2000، وهي تواصل تحقيق الإنجازات مع إصدارها سبعة ألبومات غنائية حازت على إعجاب الجمهور والنقاد، بالإضافة إلى 15 أغنية تحتل المراكز العشرة الأولى على قائمة أفضل الأغاني مبيعًا، وتشتهر بينك بحضورها المميز على منصة المسرح وحفلاتها الموسيقية الصاخبة الحافلة باستعراضات مذهلة، من المؤكد أن تمتع جمهور السباق وتمنحهم عطلة أسبوع لا تنسى. 
وجاء الإعلان اليوم ضمن حدث إعلامي حصري استضافه فيرجن ميغاستور في ياس مول، وبثته إذاعة فيرجن راديو مباشرة من موقع الحدث.
 
كما كشف منظمو السباق خلال الحدث عن توفير خيار مميز لحاملي تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يتيح لهم إضفاء مزيد من التألق إلى عطلة أسبوع السباق من خلال شراء تذاكر الدائرة الذهبية لحفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق، والاستمتاع بمتابعة هذه التجربة الموسيقية المميزة عن قرب، ويتوفر عدد محدود من باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com
 
وبهذ المناسبة صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: " نحن سعداء بالكشف عن أول نجوم الغناء والموسيقى الذين سيحييون حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم. نعمل في كل عام على تقديم قدر أكبر من المتعة والترفيه لحاملي تذاكر سباق عطلة الأسبوع مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية على مسار السباق وخارجه طوال الأيام الأربعة للحدث، والآن مع طرح باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية للحجز، أصبح من الممكن لمحبي الموسيقى والمعجبين بنجوم الغناء لهذا الموسم إمكانية متابعة نجومهم المفضلين عن قرب".
 
وبدوره صرح جون ليكيريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "منذ ثمانية أعوام ومهرجان يا سلام يقدم تجربة ترفيهية لا مثيل لها لأبوظبي ونواصل في هذه الدورة إمتاع الجمهور بعروض مذهلة. ويشهد مهرجان ياسلام 2017 قائمة من أفضل الفعاليات الترفيهية العالمية والأنشطة المجتمعية، لينقل الإثارة والمتعة من مسار السباق إلى فعاليات المهرجان، ويركز بأنشطته على جزيرة ياس، موطن سباق جائزة أبوظبي الكبرى. وفي هذا العام نمنح جمهور حفلات ما بعد السباق حرية الاختيار عن طريق توفير باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية التي تمكنهم من حضور حفلات نجومهم المفضلين عن قرب. ونحن سعداء بالكشف عن اسم الدي جي العالمي كالفن هاريس الذي يحيي حفلة مساء الخميس، والمغنية العالمية بينك التي تحيي حفلة مساء الأحد ضمن قائمة كبار النجوم الذين يحييون حفلات ما بعد السباق لها الموسم، ونحضر للإعلان عن مزيد من النجوم خلال الفترة القادمة".
 
وتعد حفلات ما بعد السباق التي تقام على مدى أربعة أيام جزءًا من فعاليات مهرجان ياسلام الذي يشهد عامه التاسع، ويوفر مهرجان يا سلام 2017 (#Yasalam2017) برنامجًا ترفيهيًا بأجواء احتفالية رائعة تشعل الحماس وتقدم المتعة في كافة أنحاء أبوظبي، وهو البرنامج الترفيهي الأكبر والأكثر تنوّعاً وشمولية الذي  تنظّمه أي مدينة تستضيف الفورمولا 1ويتضمن برنامج يا سلام العديد من الأنشطة الترفيهية التي تقام على مدى أسابيع استعدادًا للسباق، وشهد المهرجان منذ انطلاقته الأولى حضور أكثر من مليونين ونصف مليون شخص قدم لهم ذكريات لا تنسى. https://youtu.be/eD2PcHNVX1g
ويعد حضور حفلات ما بعد السباق حصري لحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى.
 
 
وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com، أوعن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة(800 927) or +971 (0) 2 659 9800 أو من أحد الفروع العديدة للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو لدى منطقة ياس سنترال إكسبريس الواقعة في ياس مول، كما يمكن حجز التذاكر من خلال تطبيق YasHUB، أو على موقع التواصل الاجتماعي لحلبة مرسى ياس، فيس بوك: https://www.facebook.com/yasmarinacircuit/
 
كما تطلق حلبة مرسى ياس اليوم نسخة مطورة من تطبيق ياس هاب YasHub. وتتوفر نسخة 2017 قريبًا لتتيح للزوار التخطيط لجميع مراحل عطلة أسبوع السباق والاطلاع أولًا بأول على آخر أخبار السباق.