احتفت "إي -سيتي" (عضو مجموعة البطحاء للتجزئة والمنتجات المنزلية)، الذراع الرائد ضمن سلسلة متاجر متخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية من أحدث ومختلف العلامات التجارية ، بإطلاق المجموعة الأحدث والأكثر تطوراً من مكبرات الصوت اللاسلكية من طراز "فانتوم"، التي تحمل العلامة الفرنسية العريقة في عالم الصوتيات "ديفياليه"، في دبي. وجاء ذلك في إطار الخطة التوسعية الطموحة التي تنتهجها "إي -سيتي" خلال العام 2017 في سبيل طرح منتجات مبتكرة إلى شريحة واسعة من عملائها تجسيداً لشعارها "اختبر مستقبل الإلكترونيات". وتتوفر مكبرات الصوت المبتكرة بثلاثة ألوان هي الذهبي والفضي والأبيض.
 
وتكتسب هذه الخطوة، أهمية استراتيجية في الوقت الذي تسعى فيه شركة "ديفياليه" إلى تعزيز مكانتها الرائدة عالمياً في تصنيع أرقى مكبرات الصوت اللاسلكية، وتقديم محفظة واسعة من مكبرات الصوت المبتكرة والمنتجات الثورية في عالم الصوتيات، مدعومةً بحصيلة قيّمة من الإنجازات أبرزها الفوز بـ 62 جائزة و108 براءة اختراع. وتعتمد "ديفياليه" على تكنولوجيا مبتكرة تمكنت من خلالها من إحداث بصمة لافتة ضمن صناعة مكبرات الصوت في العالم، حيث قام المخترع بيير إيمانويل كالميل بابتكار تقنية "الصوت الهجين الرقمي الأولى من نوعها التي تجمع بين دقة التضخيم التناظري (الفئة أ) وقوة التضخيم الرقمي (الفئة د)، مما يقدم العديد من المزايا أبرزها ضمان صوت واضح بجودة عالية.
 
وقال ديرك رايمدونك، مدير التسويق وتنمية مبيعات التجزئة لدى "إي-سيتي": "نفخر في "إي -سيتي" بتقديم أرقى أنواع مكبرات الصوت اللاسلكية في العالم، ومن هنا جاء حرصنا على إطلاق الإصدار الجديد من مكبرات الصوت "فانتوم" من "ديفياليه" ضمن السوق الإماراتية انطلاقاً من دبي، بمثابة خطوة متقدمة على درب تعزيز ثقة عملائنا بما نمنحه لهم من تجربة فريدة في عالم التكنولوجيا والمنتجات المتطورة. وتتميز المجموعة الجديدة بمواصفات عالية الجودة، أبرزها إمكانية التشغيل عبر البلوتوث أو الإنترنت اللاسلكي (واي فاي) أو الإيثرنت أو الكابل الضوئي. ونؤكد لعملائنا أن مكبرات الصوت المبتكرة من "ديفياليه" ستمنحهم تجربة لا مثيل لها، مع مزايا تشغيل ترددات تتراوح بين 14 إلى 27  كيلوهرتز وميزة الصوت المرتفع حتى 108 ديسيبل، مع انعدام التشبع والضجيج إضافة إلى صوت يتمتع بأقصى درجات النقاء والوضوح."
 
وتحظى مكبرات صوت "ديفياليه" الأنيقة بإعجاب أبرز النجوم العالميين، وعلى رأسهم المغنية الشهيرة بيونسيه وجاي.زي وشاروخان. وسيطرح الطراز الجديد "فانتوم الذهبي" بسعر 11.800 درهم بينما سيعرض الطرازان الآخران، وهما "فانتوم الفضي"  و"فانتوم الأبيض"، بسعر أقل يصل إلى 8.999 درهم و 7.499 درهم على التوالي. ويعمل مكبر الصوت "فانتوم الذهبي" بطاقة 4500 واط ويصل مستوى الصوت فيه إلى 108 ديسيبل، أي ما يعادل الصوت الناجم عن حفلة روك حية ومباشرة. بينما يتميز الطرازان الآخران بمواصفات عالية الجودة أيضاً، حيث تصل قوة الصوت فيهما إلى 99 و 108 ديسيبيل على التوالي. وتتوفر حالياً مجموعة مكبرات الصوت "فانتوم" في متجر "إي -سيتي" في "دبي مول".   
 
وتعتبر "إي -سيتي" المشغل الرائد لسلسلة متاجر الإلكترونيات الاستهلاكية وهي تابعة لـ "مجموعة البطحاء"، التي تعدّ بدورها واحدة من كبرى المجموعات التجارية في دولة الإمارات والقائمة على منهجية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وتضم المجموعة أكثر من 25 شركة يعمل فيها ما يزيد على 7000 موظف ضمن سبعة قطاعات صناعية مختلفة، تشمل السيارات والسلع الاستهلاكية والهندسة والمنتجات المنزلية والعقارات والرعاية الصحية ومنتجات الرعاية المنزلية والشخصية. وتتمتع المجموعة بحضور قوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مدعومةً بشبكة توزيع واسعة تمتد من شبه القارة الهندية إلى أوروبا. وتمثل البطحاء أكثر من 200 شركة عالمية، وتعمل على تلبية احتياجاتها التجارية ومتطلّبات تسويق وتعزيز علاماتها التجارية وفق أعلى معايير الكفاءة والمهنية والاحترافية.