أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات شانغريلا، قرية البري أبوظبي تعيين أولف بريمر بمنصب المدير العام لفندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي.
 
يجلب أولف معه أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال الضيافة والسفر، وينضم إلى فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي ليشغل منصب المدير العام بعدما شغل المنصب ذاته في فندق كولون شانغريلا هونغ كونغ.
 
بدأت مسيرة أولف الألماني في مجال إدارة الفنادق انطلاقاً من سويسرا عام 1985. وتابع رحلته المهنية بشغل عدة مناصب في هذا المجال لأكثر من 20 عاماً، عمل خلالها في فنادق فاخرة عبر عدة دول حول العالم من بينها اليابان وألمانيا وبريطانيا والمملكة العربية السعودية والصين وجنوب شرق آسيا وتايوان وهونغ كونغ.
 
ولا يعتبر أولف غريباً على سلسلة فنادق شانغريلا العالمية، بل هو أحد أفراد العائلة وينتمي إليها منذ زمن بعيد، حيث شغل عدة مناصب في العلامة التجارية حول أرجاء العالم ومن بينها فندق بادونغ شانغريلا، شرق شانغهاي، وفندق شانغريلا فار إيسترن بلازا، تاباي ومنتجع وسبا تانغجونغ أرو، كوتا كينابالو وفندق شانغريلا كيري بجينغ، جاكارتا وجزيرة شانغريلا هونغ كونغ.
 
 ومن خلال خبرته الواسعة ومعرفته العميقة بالعمل في هذا المجال، سيتولى أولف مسؤولية الإشراف على عمل أكثر من 600 موظف وموظفة وإدارة الفندق الذي يحتوي على 213 غرفة وجناح فائقة الفخامة و161 شقة مزودة بخدمات فندقية و6 فيلات بأربع غرف نوم، فضلاً عن مطاعم الفندق السبعة و 10 قاعات واسعة للمناسبات ومؤتمرات العمل. 
 
وسيقود أولف إدارة الفندق الفخم لتحقيق إنجازات جديدة من حيث الإنجازات الفندقية ومستوى الخدمات وإضافة القيمة للعملاء وأصحاب العمل والشركاء، ليصبح فندق شانغريلا المقصد المثالي للعملاء. 
 
يعمل أولف مع سلسلة فنادق شانغريلا العالمية منذ عام 2000، وشغل عدة مناصب قيادية في كل من فندق بادونغ شانغريلا، شنغهاي الشرق وفندق شانغريلا فار إيسترن بلازا، تايبيه، ومنتجع وسبا تانجونغ أرو، كوتا كينابالو، وفندق كيري، بكين وفندق شانغريلا، جاكارتا، وشانغريلا آيلاند، هونغ كونغ.