بأجواء ملؤها البهجة والسرور واحتفالا بعيد الفطر السعيد، تزينت سماء القصباء - الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة- في أول أيام العيد بالألعاب النارية المضيئة، لتشكل لوحةً جميلة تعكس فرحة العيد وسعادة الزوار. 

وشهدت القصباء على مدار اليومين الماضيين إقبالاً كبيراً على الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتفاعلية التي نظمتها في مختلف مرافقها، و تستمر حتى مساء اليوم (ثالث أيام عيد الفطر السعيد)، حيث يستضيف مسرح القصباء سلسلة من الورش الفنية والأعمال اليدوية المخصصة للأطفال بمختلف فئاتهم العمرية، إضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية، والتي تنطلق من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة الـ10:00مساءً.

ويتسنى لزوار القصباء الاستمتاع بباقة مميزة من العروض التي تقدمها عجلة عين الإمارات عند شرائهم التذكرة، والتي حظيت بدورها بحضورٍ كبير خلال الأيام الماضية من قبل الأطفال والعائلات الذين قدموا   للقاء شخصياتهم المحببة من لوني تيونز "تويتي وسلفيستر" في مبنى العجلة وذلك من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً، إلى جانب الدخول المجاني إلى ورشات عمل ليغو الممتعة، المخصصة للأطفال من عمر عام وحتى 12 عاماً.

وتستقبل مطاعم ومقاهي ومتاجر العصائر والحلويات والمثلجات المنتشرة على ضفاف القصباء خلال العيد زوارها على مدار اليوم، لتقدم لهم  مزيجاً متكاملاً من المذاقات الممزوجة بين النكهات العربية والعالمية  لتجمع العائلة والأصدقاء على مائدة واحدة.

وتمتلك القصباء مجموعة من أحدث المرافق والمعالم السياحية والترفيهية، بما فيها المطاعم والمقاهي، ومنطقة الألعاب الخاصة بالأطفال، ونافورة القصباء الموسيقية، وعجلة عين الإمارات، ومركز مرايا للفنون، وغيرها من المرافق الأخرى التي تلبي احتياجات الزوار من جميع الأعمار.