احتفاءً بروح العطاء خلال شهر رمضان المبارك، قامت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: FDX)، و"تي إن تي" بتقديم وجبات إفطار على الفئات ذوي الدخل المحدود في عددٍ من إمارات الدولة.
وتشارك فيديكس إكسبرس في دبي بمبادرة توزيع الطعام التي تديرها منظمة "سمارت لايف" غير الربحية تحت إشراف غرفة تجارة وصناعة دبي، حيث قامت بتوزيع 500 عبوة مواد غذائية على العمال في مجمعين سكنيين للعمال في منطقة سنابور. وتحتوي كل عبوة على 5 كيلوجرامات من المواد الغذائية، مثل الطحين والأرز والسكر والشاي وغيرها.
فيما تتعاون "تي إن تي" في الشارقة مع منظمة "مهمة من أجل البحارة" غير الربحية لتوزيع عبوات المواد الغذائية على البحارة. وتضمنت العبوات السلع الغذائية الأساسية، مثل الأرز والعدس والزيت والتمر ومسحوق الكاري.
وفي هذا السياق، قال ديفيد روس، الرئيس الإقليمي لـفيديكس إكسبريس في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا: "تماشياً مع روح شهر رمضان المبارك بكل ما تعكسه من قيم الإخاء والمودة والجود والعطاء، وتزامناً مع عام الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة، كان لا يمكننا أن نغفل دورنا والتزامنا تجاه دعم المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها خلال هاتين المناسبتين. لذا توجهنا إلى دعم الفئات المستحقة التي تعمل بدون كلل أو تعب في مجتمعنا. لقد تأسست فيديكس على مبدأ الأفراد أولاً، وهذه هي الفلسفة التي نسعى إلى نشرها خارج نطاق فرق العمل في فيديكس و’تي إن تي‘. نحن على قناعة من أن إحداث تأثير إيجابي على الأفراد من حولنا يأتي في إطار المسؤولية المنوطة بنا تجاه المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها".
وتؤمن فيديكس حول العالم بمبدأ "التوصيل من أجل الخير"، حيث تستخدم شبكتها العالمية في إيصال المؤن والإمدادات للمناطق الأكثر احتياجاً. وتقوم الشركة باستثمار مبلغ 200 مليون دولار أمريكي في أكثر من 200 مجتمع حول العالم بحلول عام 2020 لتوفير الفرص وإحداث تغير إيجابي حول العالم. ولمزيد من المعلومات عن التزام فيديكس "بالتوصيل من أجل الخير"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://fedexcares.com/about-fedex-cares/delivering-for-good .