للاحتفال بواحدة من أهم المناسبات لهذا العام، يرحب فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي بجميع الضيوف والنزلاء للاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة والمرافق الفريدة خلال عيد الفطر السعيد. 
 
ونظرًا لكونه الوجهة الرياضية والترفيهية والضيافة الرائدة في أبوظبي، يضمن النادي لجميع ضيوفه من أبوظبي وخارجها الاحتفال بهذه المناسبة بأجواء مضيافة فاخرة، مع وجود مجموعة رائعة من المرافق الرياضية المتميزة، والاسترخاء في الصالات والغرف منذ لحظة وصولهم.
 
ويعتبر مبنى النادي بحد ذاته معلماً وطنيًا، حيث تم بناؤه بتكليف من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الوالد المؤسس، ويبرز المبنى تاريخ الإمارة، كما يوفر منافذ التجزئة والمطاعم التي تحيط بها الحدائق الخضراء، وتطل على الواجهة البحرية الجميلة. واستوحيت جميع عناصر المكان من الضيافة الإماراتية والحرف التقليدية والتراث الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وفي إطار احتفالاته بعيد الفطر، يقدم فندق والنادي عرضاً خاصاً على وجبة غداء خاصة ليستمتع الضيوف بقائمة لذيذة من أفضل المأكولات في المنطقة، ويكون ذلك متاحًا للجميع خلال ثاني وثالث أيام العيد .
 
وقال راجان جورج، مدير إدارة المأكولات والمشروبات في النادي: "نتمنى للجميع عيدًا مباركًا، ويسرنا الترحيب بضيوفنا للاحتفال بهذه المناسبة المهمة معنا، والاستمتاع بالأجواء الرائعة التي نوفرها لهم.  ولذا نقدم هذا العام خصمًا خاصًا على وجبة الغداء للاحتفال بالعيد، لنوفر فرصة مثالية لجميع أفراد الأسرة للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة. إن هذا المكان أكثر من مجرد فندق أو نادٍ، بل إنه يمثل وجهة تستقبل الجميع لمعرفة ما تقدمه أبوظبي لهم، ويكمن ذلك في كل ما نقوم به". 
 
وسيتم تقديم وجبة عيد الفطر من الساعة 12 ظهرًا وحتى 4 عصرًا في مطعم البثنة، وهو أحد المطاعم الرئيسية السبعة في النادي، بسعر خاص قدره 160 درهمًا للشخص الواحد.