عندما يصبح العنوان ذوقاً، والتميز علامة، والرقي خدمة، فلابد أن يكون مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات هو صاحب النصيب الأول، والذي تمكن خلال الشهر الفضيل وعبر مجلسه الرمضاني "كهرمان" أن يكون الوجهة الأولى للمؤسسات الحكومية والخاصة، التي تختار تنظيم تجمعات رمضانية للموظفين أو العائلات على مائدتي الإفطار والسحور.

ويأتي ذلك نظراً للتجهيزات التي يقدمها مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات وخدمات الضيافة الراقية، وقائمة الخدمات التي يقدمها، إضافة إلى تشكيلة الأطباق المحلية والعربية والعالمية، والتي يشرف عليها فريق الطهاة المتخصصين والحاصلين على ما يفوق 60 ميدالية في مسابقات عالمية للطهي، ليصبح المركز مكاناً مميزاً لالتقاء العائلات والأصدقاء.

واستضاف مجلس كهرمان الرمضاني ما يقارب 3000 زائر، ضمن 50 فعالية مختلفة، منها 24 فعالية مؤسسية تابعة لجهات حكومية وخاصة، نظمت مجالس رمضانية تضمنت حوارات نقاشية وورش تفاعلية ومن أبرزها، مجلس الشارقة الاقتصادي الرمضاني (الاقتصاد المبتكر)، الذي نظمته هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر. ومجلس مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) الرمضاني لمناقشة كل ما هو متعلق بريادة الأعمال، والسحور السنوي لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة الذي نُظِم تحت شعار (الخير فينا وأنتم أهله)، بالإضافة إلى استضافة احتفال الذكرى العاشرة لتأسيس شركة الشارقة للبيئة (بيئة).

كما واستضاف المجلس وفي أجواء رمضانية روحانية مميزة 20 فعالية خصصت للأفراد والعائلات، وذلك على مائدتي الإفطار و السحور، في مجالس مخصصة ومجهزة بأعلى معايير الضيافة، إضافة إلى تزويد عدد من الفعاليات الخارجية بالموائد الرمضانية .

 وفي إطار رؤية مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في دعم مبادرات الخير والعطاء، ساهم المركز في دعم عدد من المشاريع الاجتماعية الخيرية للمؤسسات الحكومية، والتي قامت بتوزيع علب إفطار صائم، التي قام المركز بإعدادها لتلك المؤسسات.

وقالت حنان المحمود، مدير مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات :" ينتهج مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، منذ تأسيسه وحتى يومنا هذا رؤية ثابتة وراسخة، بأن يكون وجهة مميزة  تستقطب  كبرى الفعاليات المحلية والعالمية، ويعزز الحضور المميز الذي تشهده إمارة الشارقة في صناعة واستقبال المؤتمرات والمعارض، من خلال توفير كل ما من شأنه المساهمة في إرضاء عملاء المركز، وتلبية رغباتهم وأذواقهم المختلفة، والذي شكل مجلس كهرمان الرمضاني جزءً بارزاً من هذا النجاح الذي حققه المجلس على مدار الأعوام الماضية".

ويقدم مجلس كهرمان الرمضاني، مجالس مجهزة تتسع لأكثر من 300 ضيف مزودة بسلسلة من الخدمات منها، 4 مجالس خاصة مصممة بشكل أنيق لاستضافة المجموعات المكونة من 30 شخص أو أقل، و4 مجالس طعام خاصة يستوعب كل منها 20 شخص، وقاعة منفصلة لتناول الطعام تستوعب 250 شخص، وقوائم الإفطار والسحور الإماراتية التقليدية، غرف الوضوء و الصلاة المخصصة للرجال والنساء، وأنشطة ترفيهية بناء على الطلب (تشمل العزف الحي، بث البرامج الرمضانية على الشاشات الكبيرة، وغيرها من الأنشطة)، إضافة إلى توفير مجالس خاصة للنساء فقط عند الرغبة، وتكنولوجيا وسائل الإعلام المختلفة لتسهيل المؤتمرات والمعارض، وخدمة صف السيارات المجانية للضيوف.

ويتميّز مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بتجهيزاته العالية الجودة وحلوله المتكاملة لاستضافة جميع أنواع الفعاليات، وتلبية متطلبات قطاعات الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وحفلات الزفاف، والاحتفالات العامة، وتقدم أرقى خدمات الضيافة، بإشراف فريق متخصص من الخبراء الذين يتميّزون بالرغبة والحرص على تلبية احتياجات العملاء.