تستضيف OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، مجدداً نخبة من أساطير رياضة الرجبي في دبي، والذين سيقدمون تحليلهم المتخصص لمباريات جولة British & Irish Lions النيوزلندية، مباشرة من استديوهات OSN. 
 
وستشمل تغطية OSN المباريات العشر في الجولة بما في ذلك المباريات الاختبارية ضد فريق All Blacks، مباشرة وحصرياً على قناة OSN Sport 4 HD. ويمكن لعشاق الرجبي مشاهدة هذه التغطية أيضاً من أي مكان من خلال منصة OSN Play عبر الإنترنت والتي حازت على العديد من الجوائز الهامة. 
 
وستعزز OSN تغطيتها ابتداءً من الاختبار الأول في 24 يونيو عندما يتولى خبير البرامج الرياضية جيم روزنثال تقديم تغطية OSN من استديوهات الشبكة في مدينة دبي للإعلام بدبي. وسينضم إلى جيم كل من الإنجليزي جيريمي غاسكوت وسكوت غيبز من ويلز، وهما نجما British and Irish Lions-اللذين حققا نجاحات ساحقة في جولة 1997 بجنوب أفريقيا-للمشاركة في تقديم تحليلهم للمباريات الاختبارية. أما العضو الثالث الذي سينضم إلى جيم فهو زينزان بروك الذي يعد واحداً من أفضل لاعبي الرجبي على مر التاريخ، حيث لعب أكثر من 58 مباراة اختبارية لصالح نيوزيلندا مسجلاً 17 محاولة في هذه المباريات. 
 
بهذه المناسبة قال آندي واركمان، نائب رئيس القسم الرياضي والإنتاج في OSN: "تعتبر OSN شبكة التلفزيون الأولى في المنطقة لمشاهدة أفضل تغطية لرياضة الرجبي، ويسرنا أن نستضيف هذه اللجنة الاستثنائية التي تضم نخبة من الخبراء لتقديم تحليل معمق وشامل لهذه المباريات. وتعكس هذه الخطوة التزامنا الراسخ بتقديم قيمة أكبر لمشتركينا من خلال التغطية المباشرة وبتقنية HD والتي تتضمن معلومات وتحليلات شاملة لكل الفعاليات التي تقام في نيوزيلندا."
 
وفي الاختبار الأول، سيتنافس فريق British and Irish Lions مع نيوزلندا من مجمع Eden Park في أوكلاند (الساعة 10.35 صباحاً بتوقيت السعودية). أما الاختبار الثاني فيقام يوم السبت 1 يوليو (10.35 صباحاً بتوقيت السعودية) في حين يقام الاختبار الثالث يوم السبت 8 يوليو (10.35 صباحاً بتوقيت السعودية) مع تغطية مباشرة من استديوهات OSN تبدأ قبل نحو ساعة من انطلاق المباريات، أي عند الساعة 9.30 صباحاً بتوقيت السعودية. 
 
وكانت OSN قد قامت مؤخراً بتغطية العديد من فعاليات الرجبي الكبيرة والمشوقة لتتيح بذلك للمشتركين متابعة كأس العالم 2015 وبطولة Super Rugby وبطولة The Rugby Championship وبطولة U-20 العالمية إضافة إلى جولة اتحاد British & Irish Lions في أستراليا. ويمكن لعشاق الرجبي الانضمام إلى المحادثة باستخدام الوسم #OSNRUGBY على "تويتر" و"إنستجرام". 
ولمزيد من المعلومات: http://www.osn.com/en-ae/watch/tv-schedule/sports/rugby-union .